اعلان

اختطفوها تحت تهديد السلاح.. ذئبين بشريين يغتصبان مُسنّة بالجيزة

. صورة ارشيفية
. صورة ارشيفية
كتب : أهل مصر

تجري النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقات موسعة، في اختطاف 4 شباب لسيدة في الخمسين من عمرها، وتناوب 2 منهم اغتصابها تحت تهديد السلاح.

وكشفت التحقيقات، أن المجني عليها توسلت للمتهمين بتركها مرددة: "حرام عليكم أنا في سن أمهاتكم"، ولكن المتهمون جردوها من ملابسها تحت تهديد السلاح، وتناوب 2 منهم اغتصابها، ثم فروا جميعا هاربين.

وأضافت التحقيقات، أن الضحية خرجت ليلا لشراء بعض متطلبات المنزل من محل قريب من منزلها، إلا أن المتهمين اقتادوها عنوة إلى غرفة مهجورة وارتكبوا جريمتهم، وعادت إلي منزلها، وفور إبلاغ زوجها بالواقعة اصطحبها إلى قسم الشرطة لتحرير محضر.

تلقى قسم شرطة الجيزة، بلاغا من ربة منزل بقيام مجهولين باغتصابها داخل غرفة مهجورة بمنطقة ساقية مكي، بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل الرائد مصطفى عبد الله رئيس مباحث قسم الجيزة إلى موقع الواقعة، وبإجراء التحريات والفحص الأولي تبين صحة البلاغ.

شكّل اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، ونجحت التحريات بقيادة العميد طارق حمزة رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، أن وراء الواقعة 4 شباب وأن المجني عليها أثناء سيرها ليلا في الشارع بالقرب من منزلها، استوقفها المتهمون واصطحبوها عنوة تحت تهديد السلاح، إلى غرفة مهجورة بمنطقة ساقية مكي وتناوبوا اغتصابها.

وأضافت التحريات، أن المجني عليها متزوجة ولديها 3 أبناء أكبرهم 27 عاما، متزوج وخرجت ليلا لشراء بعد احتياجات المنزل.

وبإجراء التحريات وفحص خط سير المجني عليها ومراجعة كاميرات المراقبة بالمنطقة المحيطة، وسرد المجني عليها لمواصفات المتهمين، نجح فريق البحث في تحديد هويتهم وعقب تقنين الإجراءات وإعداد عدد من الأكمنة المتحركة والثابتة، تمكن رجال المباحث من ضبط 2 منهم في أحد الأكمنة المعدة لهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

WhatsApp
Telegram