اعلان

"ثري عربي وسمّ في الكريب".. شقيق فتاة الحوامدية الذي قتلها والدها يروي تفاصيل مأساوية (فيديو)

شقيق فتاة الحوامدية ضحية والدها
شقيق فتاة الحوامدية ضحية والدها

روى 'محمد سيد'، شقيق المجني عليها 'آية'، التي قتلها والدها خنقًا بمنطقة الحوامدية جنوب محافظة الجيزة، بسبب رفضها الزواج من ثري عربي، إن والده المتهم 'سيد بلاطة'، تعدى عليه بسلاح أبيض 'سكين'، وأصابه بجرح قطعي '100 غرزة' بمنطقة الكتف، بسبب دفاعه عن شقيقه الأصغر، بعد قيام والده بضربه ومحاولة الشروع في قتله بكتم أنفاسه وربطه بالحبل، بسبب طلب الصغير ملابس العيد.

وأضاف شقيق المجني عليها، لـ'أهل مصر'، أنه بعد إصابته بحرج قطعي في كتفه ذهبت به والدته إلى مستشفى القصر العيني، وتركت ابنتها مع والدها المتهم، والذي قام بالاعتداء عليها هى الأخرى بسبب رفضها الزواج من ثري عربي أحضره لها، مما جعلها تغادر المنزل وتذهب إلى منزل عمها للاختباء عنده لمدة 3 أيام خوفا من والدها.

وتابع شقيق المجني عليها، أن بعد عودة شقيقته إلى المنزل قام بالاعتداء عليها بالضرب مرة أخرى، مما جعل والدته تأخذها وتذهب عند جدته غاضبة، وبعد مرور يوم عاد والده لكي يصالح ابنته وطلب منها العودة إلى المنزل بحجة غسل ملابسه، ولم تكن تعلم أن والدها دسّ لها السم في 'سندوتش كريب' للتخلص منها، وعقب ذلك قام بخنقها بواسطة 'إيشارب وسلك شاحن' حتى الموت، ووضع فوقها عددًا من البطاطين.

واستكمل شقيق المجني عليها، أنه والده المتهم بعد ارتكابه الجريمة ذهب وسلم نفسه إلى قسم الشرطة قائلا: 'أنا قتلت آيه بنتي'، وألقي القبض عليه وقام بتمثيل جريمته، وتم نقل جثة المجني عليها إلى المشرحة حتى صرحت النيابة العامة بدفنها.

وفي وقت سابق نشرت 'أهل مصر' صورة 'آية'، ضحية والدها بعد أن دس لها السم في وجبة 'كريب' من أحد المطاعم المجاورة، وادعى سوء سمعتها لينجو من جريمته.

وذكر شهود عيان، أن المتهم كان دائم الاعتداء على ابنته بالضرب، وأنه كان يرغب في إجبارها على الزواج من أحد الأشخاص، ومع رفضها الاستجابة له، اعتدى عليها بالضرب وخنقها حتى فارقت الحياة، وجارٍ تكثيف التحريات واستجواب المتهم لكشف الدافع الحقيقي وراء الحادث.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مقتل فتاة داخل مسكنها بمنطقة الحوامدية، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن والدها وراء ارتكاب الجريمة، بسبب خلافات أسرية.

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ضائعة من روما