اعلان

بعد سجنه لمدة 6 أشهر.. قصة المتحرش بـ"طبيبة الحي الهادي" من كوبري المشاة لخلف الأسوار

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

"كنت هتزحلق وانا ماشى فمسكت فيها".. بهذه الكلمات حاول المتهم "خ. أ"، تبرير تهمة التحرش وهتك عرض المجني عليها "م. ع" التي تعمل (طبيبة) بالقوة، بأن استطالت يده إلى مناطق عفتها، حال سيرها بالطريق العام في أحد شوارع منطقة المعادي جنوب محافظة القاهرة، إذ كانت تسير على كوبرى المشاة كاد يتزحلق فأمسك بها وبجسدها.

فور توجه الضحية "م. ع" التي تعمل (طبيبة) لقسم شرطة المعادي لتحرير، محضرًا بالواقعة تتهمه فيه بالتحرش بها وهتك عرضها أثناء سيرها على كوبري المشاة في المعادي، ليتبين من سير تحريات المباحث صحة البلاغ، وتم القبض على المتهم وإحالته إلى النيابة، التي استمعت إلى أقوال المجني عليها وقالت إنه أثناء سيرها على كوبري المشاة في المعادي، اقترب منها المتهم وقام بإمساك صدرها، وصرخت واستغاثت بالمارة الذين تمكنوا من استيقاف المتهم وحررت محضر بالواقعة، وأكدت المجني عليها في التحقيقات أن لم تعرف المتهم من قبل.

خضع المتهم لعدة جلسات تحقيق أمام الجهات المختصة بشأن الواقعة التي أحالته لمحكمة الجنايات بعدما وجهت له، تهمة هتك عرض المجني عليها أثناء سيرها في الشارع بالإمساك بمواطن عفتها، ليجلس بين جدران خلف الأسوار منتظر الفصل في القضية التي أسدلت الستار عنها بمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، بمعاقبته بالسجن لمدة 6 أشهر.

صدر الحكم برئاسة المستشار سامي محمود زين الدين، وعضوية المستشارين أشرف محمد عيسى، ومحمد محمد محي الدين، وكامل سمير كامل، وأمانة سر شريف محمد علي ومحمد فاروق.

لم تكن تلك القضية وحدها من تداولت بين أروقة محكمة الجنايات في الأيام القليلة الماضية، بل كانت من بين 3 قضايا كان أبرزهما المتهم، "محمد ج"، التي عُوقب بالسجن المشدد 10 سنوات، لاتهامه بخطف طفلة وهتك عرضها في القضية التي عرفت إعلاميًا باسم "متحرش المعادي" التي شغلت الرأي العام مطلع مارس الماضي بتهمة خطف وهتك عرض طفلة بأحد العقارات تحت الإنشاء بميدان التحرية بمنطقة المعادي.

كواليس القضية بدأت تفاصيلها أثناء تداول مقطع مصور من كاميرات مراقبة لأحد معامل التحاليل يظهر محاولة رجل هتك عرض طفلة تبيع المناديل في أحد الإشارات، حيث خرجت فتاة من المعمل وقامت بتعنيفه وطرده ليخرج في الحال، حتى فحصت الأجهزة الأمنية الفيديو وتمكّنت قوات الأمن من ضبط المتهم في أقل من 24 ساعة مختبئًا في منطقة الدرب الأحمر وتوالت النيابة العامة التحقيقات حتى تمّ إحالته للمحاكمة الجنائية العاجلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً