اعلان

اعترافات المتهم بمحاولة سرقة فيلا إلهام شاهين بالمنصورية: كنت فاكرها مهجورة وفوجئت بالخفير

إلهام شاهين
إلهام شاهين

أدلى المتهم بمحاولة سرقة فيلا الفنانة إلهام شاهين بمنطقة المنصورية في الجيزة، باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، حيث أقر بأنه كان يرغب في سرقة الفيلا نظرًا لكونها مجهورة ولا أحد يقيم فيها.

وأضاف في اعترافاته، أنه راقب الفيلا أكثر من مرة وتأكد من عدم تردد أي شخص عليها ففكر في سرقة محتوياتها، وفي مساء أمس الثلاثاء تسلق سور الفيلا وعقب قفزه فؤجي بالخفير المخصص لحراسة الفيلا يطارده وتمكن من ضبطه.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، أن المتهم يعمل "عربجي" ومقيم بقرية تابعة لمركز شرطة كرداسة، سبق اتهامه في 3 قضايا، آخرها قضية سرقة موتور، تحمل رقم 3860 جنح مركز كرداسة، لسنة 2019.

وتجرى النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، تحقيقاتها مع المتهم بمحاولة سرقة فيلا الفنانة إلهام شاهين بمنطقة المنصورية في الجيزة، واستدعت النيابة العامة حارس الفيلا لسماع أقواله عن الواقعة والذى تمكن من ضبط الشاب أثناء محاولته تسلق سور الفيلا، كما استدعت النيابة عدد من شهود العيان وطلبت تحريات رجال المباحث التكميلية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن المتهم مسجل خطر، تسلق فيلا الفنانة إلهام شاهين مساء أمس الثلاثاء بمنطقة المنصورية بقصد سرقتها، إلا أن الخفير المعين لحراسة الفيلا تمكن من ضبطه واقتياده إلى قسم الشرطة.

وتلقت الإدارة العامة لمباحث قطاع أمن الجيزة، بلاغا من الفنانة إلهام شاهين يفيد تسلق شاب لسور فيلتها؛ في محاولة فاشلة لسرقة فيلتها السكنية، حيث تمكنت القوة التي تعاملت مع البلاغ من ضبط المتهم.

WhatsApp
Telegram