اعلان
اعلان

نشرة مرور اليوم الجمعة 28 مايو.. سيولة بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

سيولة مرورية ـ أرشفية
سيولة مرورية ـ أرشفية

سادت حالة من الانسياب المروري اليوم الجمعة على المحاور والطرق الرئيسية بالقاهرة والجيزة.

وفي الساعات الأولى من الصباح شهدت حالة الطريق سيولة مرورية في حركة السيارات بالطرق والمحاور الرئيسية، في القاهرة والجيزة، تزامنا مع الإجازة الأسبوعية.

وشهد أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو سيولة تامة، كما يشهد كوبري أكتوبر وميدان روكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظاما بحركة السيارات، كما انتظمت حركة السيارات بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح، وأيضا سيولة مرورية بشارع صلاح سالم ومصطفى النحاس وعباس العقاد وانتشرت الخدمات المرورية بجميع المحاور والميادين.

وشهد محور 15 مايو سيولة مرورية، كما انتظمت حركة سير السيارات بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، ومحور 26 يوليو وكوبري أكتوبر.

وشهد الطريق الدائري سيولة مرورية للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفى الاتجاه العكسي للقادم من المعادي لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر في مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادي.

وشهد ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي ومحور عرابي انتظام حركة سير السيارات وصولا إلى المهندسين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً