اعلان

بعد إخلاء سبيل المتهم.. محامي إسراء عماد يكشف أسباب تنازلها عن القضية: "مبتسمعش كلام حد"

الضحية برفقة محاميها
الضحية برفقة محاميها

قال أحمد مهران المحامي دفاع إسراء عماد ضحية زوجها بالإسكندرية، إن المجني عليها تنازلت عن القضية بعد مقابلتها مع شقيق زوجها (المتهم) بعد أن هاتفها وأوهمها أنه سيساعدها في تطليقها من زوجها، وأنه سيعيد لها حقها من زوجها، قائلا: "مكنتش بتسمع كلام حد لا محاميها ولا والدتها، وبتقول: أنا اللي اتضربت وأنا عاوزة أخلص من القصة دي".

وأضاف "مهران" لـ" أهل مصر": "تنازل المجني عليها (إسراء عماد) في الشق المدني، أما الشق الجنائي فيعد حق للمجتمع، والقضية مازالت سارية، وتنازلها لم ينهي على القضية".

وفي وقت سابق قررت نيابة المنتزة بمحافظة الإسكندرية، إخلاء سبيل المدعو "محمد. م"، سائق تاكسي، زوج "إسراء عماد"، المعروفة إعلاميا بضحية "العنف الأسري"، وذلك عقب تنازل الزوجة عن الدعوى الجنائية، فيما أقرت النيابة أنه لا وجه لإقامة الدعوى بعد التنازل عن القضية وتم إخلاء سبيل الزوج بدون ضمانات.

بدأت الواقعة بنشر صور وفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي " تويتر وفيس بوك"، تشير إلى تعرض فتاة تدعى إسراء عماد، 18 عامًا، لعنف من جانب زوجها بعد الاعتداء عليها وتم نقلها إلى احدى المستشفيات.

وتلقى اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية، أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة اول المنتزه، بورود بلاغ من مستشفى شرق المدينة، باستقبال المجنى عليها وبها جروح واصابات متفرقة في الوجه والجسد.

انتقلت القيادات الأمنية إلى المستشفى وتبين صحة الواقعة، حيث اتهمت المجنى عليها زوجها “محمد. م”، 24 سنة، سائق، بالاعتداء عليها وتشريح وجهها بسلاح أبيض.

جرى ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بالتعدي عليها، بسبب خلافات زوجية، حيث نالت الدعوى اهتمام إعلامي شديد قبل أن تنتهي بالصلح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | استراحة