اعلان

عاطل حلون استدرج راغب متعة من "الحوامدية" لممارسة الشذوذ وسرقته

حبس - أرشيفية
حبس - أرشيفية
كتب : حسن سمير

أمرت نيابة 15 مايو، اليوم الاثنين، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامه باستدراج ميكانيكي من منطقة الحوامدية لممارسة الشذوذ معه، وسرقة هواتفه المحموله بمنطقة "المشروع الأمريكي"، وطلبت النيابة سرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

كشفت التحقيقات أن الأهالى أبلغوا قسم شرطة 15 مايو، بضبطهم شابا من منطقة المشروع الأمريكي التابعة لمنطقة حلوان، يدعى "محمد.ر" 22 سنة، وهروب زميله "أحمد.ط" بعد اعتدائهما على شاب من مدينة الحوامدية يدعى "الحسيني.أ" 23 سنة ميكانيكي وسرقة هواتفه المحمولة.

واوضحت التحقيقات أن المجني عليه قرر أنه تعرف على المتهم وزميله من خلال الدخول لموقع مخصص لممارسة الشذوذ والفجور، وأنه تقابل مع المتهمين بمنطقة المشروع الأمريكي، ثم قاما باصطحابه لإحدى الحدائق العامة بمدينة 15 مايو، وقاما بالاستيلاء على هواتفه المحمولة، وحاولا الفرار، ولكنه نجح في الإمساك بأحدهما.

وأدلى المتهم باعترافات حول الواقعة، مشيرا إلى أنه وزميله كونا تشكيلًا عصابيًا تخصص في ارتكاب حوادث سرقة ضحاياهم من ذوي الميول الجنسية غير السوية، حيث يقوم أحدهما بعرض نفسه على مواقع التواصل الاجتماعي لممارسة الشذوذ، واستدراج الضحايا، وعقب الاتفاق بينهما على اللقاء، كان من المنتظر أن يحضر زميله ويسرقان الضحية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة