اعلان

حبس فلاح قتل شقيقه وشرع في قتل 3 آخرين من عائلته بالصف

حبس- صورة أرشيفية
حبس- صورة أرشيفية

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، بحبس فلاح 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل شقيقه بالسكين والشروع في قتل شقيقه الآخر ووالدته وزوجة المجني عليه، بسبب خلافات بينهما على الميراث بمنطقة الصف.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم حصل بعد وفاة والده على ميراثه واشترى به منزلًا وفي يوم الحادث تشاجر مع شقيقه المجني عليه، ظنا منه أنه له باقي الميراث فقام بطعن شقيقه وإصابة شقيقه الثاني وزوجة الأول والشروع في قتل والدته.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم يدعى "محمد سيد" 45 عامًا، طعن شقيقه ويدعى "نادي سيد" 55 عامًا، حيث بينت التحقيقات أن المتهم طعن المجني عليه عدة طعنات أثناء مشاجرته، فتلقى طعنات بالقلب والرقبة، ما دفع زوجة المجني عليه أن تحمي زوجها فأصيبت أيضًا.

وكانت النيابة العامة أمرت بنقل جثة المجني إلى مشرحة المستشفى، وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاصة للوقوف على ملابسات قتله، كما استعلمت النيابة عن الحالة الصحية للمصابين تمهيدًا للاستماع لأقوالهم، وطلبت تحريات رجال المباحث الجنائية وأمرت باستدعاء عدد من شهود العيان لسؤالهم عن الواقعة.

وكانت منطقة الصف شهدت واقعة مأساوية بعدما أقدم عامل على قتل شقيقه وأصاب والدته وشقيقه الآخر وزوجة شقيقه فى مشاجرة نشبت بينهم بسبب خلافات على الميراث بمنطقة الصف.

وتلقى مركز شرطة الصف، بلاغا يفيد بقيام شاب بالتعدي على أسرته ووجود متوفى ومصابين بأحد المنازل، وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن، وتبين قيام عامل بقتل شقيقه وزوجته، وأصاب والدته وشقيقه الآخر، وألقى القبض على المتهم، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram