اعلان
اعلان

حبس 5 متهمين جدد في واقعة الكفن بعين شمس

واقعة الكفن
واقعة الكفن

قررت نيابة عين شمس الجزئية، تحت إشراف احمد حنفي محامي عام شرق القاهرة، حبس 5 متهمين في واقعة «فيديو الكفن»، بقضية جديدة حملت رقم 10587 لسنة 2021، والمتهمين هم "عز لدين . ن"، و"عمر .ص" ، "عمرو .ص" ، "علي ر ، قايد. ع".

وفي إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة، من 3 أشخاص مقيمين بالقاهرة بتضررهم من 5 أشخاص - مقيمين بدائرة القسم لقيامهم حال تواجد المُبلغين داخل الفيلا الخاصة بالمشكو في حقهم لعقد جلسة صلح بين العائلتين دون إخطار الجهات الأمنية أو القسم، بالتعدي عليهم بالسب والتهديد بالإيذاء وإكراههم على تقديم أكفانهم تحت تهديد الأسلحة النارية، وتصويرهم بهواتفهم المحمولة، بسبب وجود خلافات سابقة بينهم محرر بشأنها عدة محاضر، وسابقة قيام المشكو في حقهم باحتجاز أحد أقارب المجني عليهم لذات الخلافات بينهم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة والتي قررت إخلاء سبيلهم للتصالح.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال بلاغ المجنى عليهم وبالعرض على النيابة قررت ضبط وإحضار 11 متهما من مرتكبي الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 8 من المتهمين، وجار تكثيف الجهود لضبط باقي المتهمين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء