الانتقام بعد زواج 40 عاما.. مأساة ربة منزل ضحية ماء النار علي يد طليقها بالتجمع الخامس (خاص)

المجني عليها
المجني عليها
كتب : حسن سمير

شهدت منطقة التجمع الخامس التابعة لمحافظة القاهرة، واقعة مأساوية، حينما قام "محمد م ع"، رجل أعمال بجريمة مع سبق الإصرار والترصد، بحق طليقته وتدعى "عزة عز الدين"، بعدما ألقى المتهم ماء نار عليها أثناء استقلالها السيارة الخاصة بها أمام جامعة المستقبل بشارع التسعين الجنوبي، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القاء القبض عليه.

وبالتواصل مع "نوران محمد ع" نجلة الضحية، قالت: "والدي يعمل صاحب مصنع قطع غيار يبلغ من العمر 60 عاما، من المفترض إن هو طليق والدتي، لأنه يوجد بينهم خلافات منذ عدة سنوات، بسبب علاقته بامرأة أخرى، اكتشفنا تلك العلاقة بتغيير سلوكه معنا ومع والدتي، وصلت حد التغير إنه بيهدد بالقتل وقام ببيع كل محتويات الشقة، وكان عاوز يطردنا من الشقة ويرمينا في الشارع".

وتضيف ابنة المجني عليها لـ"أهل مصر": "والدهي عندما تعرف على زوجته الثانية، خسر كل شئ في شغله ودا كان بيدفعه للتعامل معنا بأسوء معاملة وبيع محتويات الشقة، وفي يوم الواقعة كان بيتعدى على والدتي بالضرب المبرح، وكانت تتحمل كل هذا المعاملة السيئة منه".

ولفتت أن والدها لديه ولدان أصغر منها سنًا، ويوم الواقعة كان يهاتفها تلفونيا ويخبرها أنه يقوم بسكب ماء النار علي والدتها، وفوجئت أنه كان يتتبع خط سيرها وتمكن منها عندما استقلت سيارتها، وقام بسكب ماء النار على وجهها وبطنها، وأصيبت بحروق من الدرجة الثالثة.

ترجع بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة التجمع الخامس، بلاغًا يفيد بقيام المدعو "محمد. م. ع" صاحب مصنع بالتعدي على طليقته "عزة. ع" تعمل موظفة، بإلقاء "ماء نار"، على وجهها وجسدها، بسبب وجود خلافات بينهما، وتم نقلها إلى مستشفى الدمرداش بالعباسية وتبين إصابتها بحروق من الدرجة الثالثة.

حرر المحضر بالواقعة التي حمل رقم 5812 لسنه 2021 جنح التجمع الخامس، وباشرت النيابة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الخارجية الإيرانية: الرد على اغتيال هنية أمر حتمي وإسرائيل لن تفلت من العقاب