اعلان

لتفادي حوادث الطرق.. أهالي قرية "جزرا" بالعياط يطالبون بعمل مزلقان للسكة الحديد (صور)

أهالي قرية جزرا بالعياط
أهالي قرية جزرا بالعياط

طالب أهالي قريتي 'جرزا' و'كفر جرزا' بمركز العياط، التابع لمحافظة الجيزة، أعضاء مجلس النواب، بعمل مزلقان للسكة الحديد بمحطة قطار العياط لتفادي حوادث الطرق، وذلك بعد وقوع حادث دهس قطار لسيدتين وشاب أثناء عبورهما شريط السكة الحديد.

وقال أحد الأهالي: 'احنا كل شهر بتحصل حادثة بيروح فيها أطفال وستات ورجالة ومنهم حادثة لطفل من شهرين'، مضيفا أن قرية جرزا وكفر جرزا بينهما مزلقان بدون حاجز ويمثل خطرًا على الأهالي، ولا يوجد موظف خاص بالمحطة لتنظيم العبور، وذلك كل شهر يقع حادث دهس داخل محطة القطار.

وطالب أهالي قرية جزرا بالعياط، بعمل سلم عبور للمشاة وعمل حاجز أو إشارات داخل محطة القطار لتفادي الحوادث، كما طالبوا بتعيين موظف خاص بالمحطة.

وشهدت قرية العياط حادثا مأسويا لسيدتين وشاب لقوا مصرعهم دهسا تحت عجلات القطار، أمس الأثنين، وكشفت التحريات أن شابا مقيم بقرية كفر حميد، لقى مصرعه دهسا أسفل عجلات القطار بمزلقان الدناوية، التابع لمركز العياط، أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور صدمه القطار ما أسفر عن مصرعه متأثرا بإصابته.

كما دهس القطار أيضا قبل ساعات من ذلك الحادث سيدتين تحت عجلاته بمنطقة العياط، وتحولت جثتهما إلى أشلاء، وتم نقلهما إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة والتى أصدرت قرارًا بدفنهما، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

WhatsApp
Telegram