اعلان

التفاصيل الكاملة لواقعة الاعتداء على فتاة العمرانية.. "محاولة تحرش انتهت بالفشل"

شاب يتعدي على فتاة بالضرب في العمرانية
شاب يتعدي على فتاة بالضرب في العمرانية
كتب : أهل مصر

تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة، من تحديد هوية الشاب الذي اعتدى بالصفع على فتاة بمنطقة العمرانية.

البداية بتلقي الرائد محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من والدة الطالبة تتهم فيه فني تكييف بالتعدي على ابنتها بالضرب والتحرش بها بأحد الشوارع بدائرة القسم، ورصدت الأجهزة الأمنية لمقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مدته 45 ثانية يوثق الواقعة قامت الطالبة المجني عليها ببثه، وأكدت التحريات أن الفتاة كانت عائدة من الدرس وقام المتهم ويدعى "م م" بالتعدي عليه، وجارٍ إعداد أكمنة ثابتة ومتحركة لملاحقة المتهم وسرعة ضبطه.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن الجيزة وجارى القبض علية وتقديمة لجهات التحقيق.

وقالت المجني عليها «أ. ع»، إنها استقلت ميكروباص من منطقة الوراق إلى المريوطية، ثم وجدت أحد الأشخاص يجلس بجوارها، ومنذ اللحظات الأولى لم تشعر بالارتياح لهذا الجالس بجوارها، وتأكد لديها هذا الشعور بعد نظرات غريبة وغير مريحة.

وتابعت أنها وضعت حقيبتها بينها وبين الراكب بجوارها، فعرض عليها أن يحمل عنها زجاجتها أو حقيبتها لكنها رفضت، ثم فوجئت به ينظر لجسدها بنظرات غير مريحة، مشيرة إلى أنه حاول عدة محاولات للمسها، وانتهت بالفشل، فوجئت بهذا الشخص يحاول من جديد بأن يريها فيديو مٌخلا عبر هاتفه، فشعرت بالصدمة لبضع ثوانٍ، قبل أن تصرخ وتستغيث بركاب الميكروباص.

وأشارت الفتاة إلى صدمتها من رد فعل الركاب، بعد استغاثتها بهم، وصرخت في سائق الميكروباص، وطلبت منه إنزال الراكب، ففوجئت برد فعل المتحرش بأنه تهجم عليها، وحاول ضربها وقال: «انتي بتقولي إيه أنا مش نازل»، وعبرت الفتاة عن صدمتها من رد فعل ركاب الميكروباص.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات