اعلان

شقيقة ضحية التحرش بالعمرانية: "الممرض مسك مناطق حساسة في جسمها" (فيديو)

ضحية تحرش مستشفى الهرم
ضحية تحرش مستشفى الهرم

نشرت شقيقة سيدة تعرضت للتحرش داخل مستشفي خاص بالعمرانية بمنطقة الهرم، مقطع فيديو، روت خلاله كواليس الواقعة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ضحية تحرش مستشفى الهرم

وقالت شقيقة سيدة تعرضت للتحرش بمستشفى بالهرم في الفيديو المتداول: 'دي مستشفي جنة في الهرم اختي كانت في العناية المركزة اغمي عليها، دخل ممرض اتحرش بيها وهي مغمى عليها، ومش عاوزين يجيبوا الممرض، وموقفين واحد عشان يمنعنا من اننا نجيبوا، اختي كانت بتموت ودخلها مسك في جسمها وفي مناطق حساسة وهما عارفين'.

شقيقة ضحية التحرش بالهرم

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مأمور قسم شرطة العمرانية بلاغًا من سيدة تبلغ من العمر 38 سنة، تتهم ممرضًا بمستشفى خاص بالتحرش بها جسديًا، وملامسة أجزاء حساسة من جسدها، وتبين أن السيدة توجهت إلى المستشفى لمعاناتها من ضيق في التنفس، وأثناء تواجدها في طوارئ المستشفى، استغل ممرض حالتها الصحية وتواجدها بمفردها وعدم تواجد أحد بجوارهما، ما دفعها للاستغاثة بأحد الموجودين بالمستشفى لمساعدتها.

واستمع العقيد عمرو حجازي، مفتش فرقة الطالبية والعمرانية، لأقوال مقدمة البلاغ التي أفادت بأنها توجهت إلى مستشفى خاص؛ لتلقي العلاج، لكنها فوجئت بملامسة ممرض شاب لأجزاء حساسة من جسدها فنهرته، وأسرعت لتقديم بلاغ بالقسم.

وبتحريات مباحث العمرانية، أكدت صحة البلاغ، وتمكن معاونه الرائد هاني عجلان، من ضبط المشكو في حقه، وتبين أن المتهم 'ممرض' يبلغ من العمر 25 سنة، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
منهم أطباء.. الحكومة تكشف حقيقة انتشار عصابات لتجارة أعضاء الأطفال