حبس الممرض المتهم بالتحرش بسيدة أثناء تلقيها العلاج داخل مستشفى في العمرانية

حبس- أرشيفية
حبس- أرشيفية

أمرت نيابة العمرانية، اليوم السبت، بحبس ممرض 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتحرش بمريضة داخل مستشفى خاص بمنطقة العمرانية مستغلا حالتها الصحية وقام بملامسة مناطق من جسدها، وتسلمت النيابة تحريات رجال المباحث الجنائية حول الواقعة.

التحرش بسيدة بمنطقة العمرانية

ونشرت شقيقة السيدة التي تعرضت للتحرش داخل المستشفى مقطع فيديو روت خلاله كواليس الواقعة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

شقيقة المجني عليها تروي تفاصيل الجريمة

وقالت شقيقة سيدة تعرضت للتحرش بمستشفى بالهرم في الفيديو المتداول: 'دي مستشفي جنة في الهرم اختي كانت في العناية المركزة اغمي عليها، دخل ممرض اتحرش بيها وهي مغمى عليها، ومش عاوزين يجيبوا الممرض، وموقفين واحد عشان يمنعنا من اننا نجيبوا، اختي كانت بتموت ودخلها مسك في جسمها وفي مناطق حساسة وهما عارفين'.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مأمور قسم شرطة العمرانية بلاغًا من سيدة تبلغ من العمر 38 سنة، تتهم ممرضًا بمستشفى خاص بالتحرش بها جسديًا، وملامسة أجزاء حساسة من جسدها، وتبين أن السيدة توجهت إلى المستشفى لمعاناتها من ضيق في التنفس، وأثناء تواجدها في طوارئ المستشفى، استغل ممرض حالتها الصحية وتواجدها بمفردها وعدم تواجد أحد بجوارهما، ما دفعها للاستغاثة بأحد الموجودين بالمستشفى لمساعدتها.

بلاغ يتهم ممرض بالتحرش بسيدة

واستمع العقيد عمرو حجازي، مفتش فرقة الطالبية والعمرانية، لأقوال مقدمة البلاغ التي أفادت بأنها توجهت إلى مستشفى خاص؛ لتلقي العلاج، لكنها فوجئت بملامسة ممرض شاب لأجزاء حساسة من جسدها فنهرته، وأسرعت لتقديم بلاغ بالقسم.

القبض على المتهم بالتحرش بسيدة بالعمرانية

وبتحريات مباحث العمرانية، أكدت صحة البلاغ، وتمكن معاونه الرائد هاني عجلان، من ضبط المشكو في حقه، وتبين أن المتهم 'ممرض' يبلغ من العمر 25 سنة، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حبس سوزي الأردنية سنتين وغرامة 300 ألف جنيه لسبها والدها على الهواء