اعلان

العثور على جثة عامل قمامة مشنوقا في قليوب.. وشكوك حول تورط الإبنة (خاص)

انتحار - أرشيفية
انتحار - أرشيفية

صراخ وعويل على غير العادة، انطلق فجرا من داخل شقته على غير العادة، استيقظ الجميع ولا يدرون ما جرى، الكل في حيرة يتسائل 'في إيه اللي حصل؟'، لتأتي الإجابة صادمة 'عم صابر اتشنق'.

جثة معلقة من السقف

هروب الجميع ناحية الشقة التي يقيم بها 'عم صابر'، ليكتشفوا جثته معلقة مُدلاه من سقف غرفته، مربوطا بحبل ملفوفا حول رقبته، يضرب الجميع «أخماسا فوق أسداسا»، من هول الصدمة التي ألمت بهم، ليصيح أحدهم 'لازم نبلغ النجدة حالا'.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقليوبية، بلاغا من الأهالي بمركز قليوب، يفيد عثورهم على جثة 'صابر.م.ع'، مشنوقا داخل شقته بمنطقة 'بلقس' التابعة لمركز قليوب، قبل أن يتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام، تحت تصرف النيابة العامة.

تباشر النيابة العامة بقليوب، تحقيقاتها في الواقعة، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية للوقوف على كافة ملابسات الواقعة، واستعجلت تقرير الصفة التشريحية لبيان وتحديد أسباب الوفاة.أشار مصدر أمني في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، إلى أن هناك شكوكا تدور حول تورط ابنة المتوفي في شنق والدها، لأسباب لم تتوصل إليها تحريات المباحث بعد، وأضاف أن المجني عليه يعمل جامع قمامة، وشهرته 'صابر الحللي'، يبلغ من العمر نحو 42 عاما، وعث على جثته مشنوقا في غرفته في تمام الساعة الخامسة من فجر أمس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ضائعة من روما