اعلان

اعترافات المتهمة بقتل خطيبها في التبين

المتهمة
المتهمة
كتب : حسن سمير

أدلت 'ندى ح'، الفتاة المتهمة بقتل خطيبها داخل شقتها بمنطقة التبين، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، وقالت إنها ارتكبت الجريمة بعد علمها بقدوم خطيبها لأخذ عفشة من الشقة، بعد وقوع خلافات بينهما عقب عقد قرانهما بشهرين.

وتابعت خلال التحقيقات أنها اشتركت مع شقيقتيها وجارتها وقاموا بضربه فوق رأسه وأضرموا النيران في الشقة وتركوه بداخلها، لإخفاء جريمتهم.

وكشف التقرير الطبي المبدئي عن وجود شبهة جنائية حول الوفاة ووجود آثار اعتداء على الضحية نتج عنه الوفاة قبل احتراق الجثة.

التحريات تكشف التفاصيل

وكشفت التحريات التي أجراها المقدم مصطفى عبد العال، رئيس مباحث قسم شرطة التبين، بشأن وفاة شاب حرقا داخل إحدى الشقق بدائرة القسم التفاصيل الكاملة، إذ تبين أن الشاب المتوفى حدثت خلافات بينه وبين خطيبته، بسبب اكتشافها خيانته لها، عقب كتب كتابه عليها بشهرين، وتدخل زوج شقيقتها وطلب منه تطليقها، وحدد له مهلة أسبوعين لتنفيذ إجراءات الطلاق، وطالبه برد هاتف محمول اشترته خطيبته له.

وأضافت التحريات أنه قبل يوم من الموعد المتفق عليه حدثت مشادة كلامية بين الضحية وزوج شقيقه خطيبته، فهدده بالمجيء وإشعال النيران في عفش يخزنه داخل غرفة في العقار محل سكنهم، كان قد أعده لزواجه.

بداية البلاغ

ورد بلاغ للمقدم مصطفى عبد العال، رئيس مباحث قسم شرطة التبين، مفاده وفاة شاب يدعى كمال، 22 سنة، مقيم بمدينة حلوان في منزل خطيبته، وبالانتقال والفحص عثرت المباحث على جثة الشاب محترقة.

وبعمل التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة خطيبة الضحية وتدعى 'ندي حسني'، وشقيقتيها'شيماء وإيمان'، وجارتهم.

وعقب تقنين الإجراءات تم القبض علي المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 868 إداري التبين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القمة العربية.. محمد بن سلمان: يجب إيجاد حل عادل لإقامة دولة فلسطينية مستقلة