اعلان

تجديد حبس عامل وشقيقته عذبا ابنة شقيقهما بالسجائر في بولاق الدكرور

الطفلة دولت
الطفلة دولت

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، اليوم السبت، حبس عامل وشقيقته 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامها ب تعذيب الطفلة دولت ابنه شقيقهما والتعدي عليها بالضرب والحرق بمنطقة بولاق الدكرور.

وكشفت التحقيقات والتحريات الأولية، أن الطفلة تدعى 'دولت' تبلغ من العمر 3 سنوات، وأن والدها محبوس على ذمة قضية مخدرات، ووالدتها تقطن في منزل أسرتها، وتركت الطفلة تعيش مع عمها وعمتها المتهمين.

تعذيب الطفلة دولت.

وأضافت التحقيقات، أن المتهمين تعدوا على الطفلة بالضرب والتعذيب وحرق جسدها بالسجائر بسبب خلافات أسرية، وأمرت النيابة بتوقيع الكشف الطبي على الطفلة وطلبت كتابة تقريرًا وافيًا حول الإصابات التي لحقت بها آثار التعذيب.

تعذيب طفلة دولت على يد شقيقي والدها

البداية كانت بتلقي المقدم محمد طبلية رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بتعذيب طفلة على يد شقيقي والدها بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين صحة البلاغ وأن الطفلة المعتدى عليها تدعى 'دولت ز أ ح' وبها إصابات عبارة عن حروق بأماكن متفرقة بالجسد، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من المدعو 'أسامة أ ح' والمدعوة 'شيماء أ ح' شقيقي والد الطفلة المعتدى عليها، وتم نقل الطفلة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبط المتهمين واقتيادهما إلى ديوان القسم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بسبب دبابة أمريكية.. الناتو «متخبّط» في منطقة العمليات العسكرية في أوكرانيا