اعلان
اعلان

توافد طلاب الأدبي على مدرسة الخديوي بالسيدة زينب في ثاني أيام امتحانات الثانوية العامة 2021

امتحانات الثانوية العامة 2021 بمدرسة الخديوي بالسيدة زينب
امتحانات الثانوية العامة 2021 بمدرسة الخديوي بالسيدة زينب
كتب : رجب يونس

بدأ توافد طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية، اليوم الأحد، إلى لجان امتحانات الثانوية العامة 2021 بمدرسة الخديوي بالسيدة زينب، لأداء امتحان اللغة العربية وسط حراسة أمنية مشددة من قبل رجال الأمن والإجراءات الاحترازية والوقائية حفاظا على سلامة الطلاب.

امتحانات الثانوية العامة 2021 بمدرسة الخديوي بالسيدة زينب

امتحانات الثانوية العامة 2021

وأكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه تم وصول صناديق اسئلة امتحان اللغة العربية لطلاب الشعبة الأدبية منذ دقائق إلى المدارس وسط حماية أمنية مكثفة.

امتحان اللغة العربية للشعبة الأدبية

وانطلقت أمس السبت امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2020/2021، حيث أدى 392 ألف و863 طالب/طالبة 'بالشعبة العلمية' الامتحان في مادة اللغة العربية، من إجمالي عدد 393 ألف و883 طالب/طالبة 'بالشعبة العلمية'، داخل 2201 لجنة على مستوى الجمهورية.

ويبلغ عدد طلاب الثانوية العامة هذا العام 651 ألف و28 طالب/طالبة بالشعبتين (العلمية، الأدبية) على مستوى الجمهورية.

وقال الدكتور رضا حجازي، نائب الوزير لشئون المعلمين ونائب رئيس عام الامتحان، إن امتحانات الثانوية العامة في يومها الأول سارت بشكل جيد دون حدوث أية مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية؛ حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل