اعلان
اعلان

وزعت أكل ومسك إيديها.. دلائل على ارتباط مي حلمي وحسن شاكوش (صور)

مي حلمي وحسن شاكوش
مي حلمي وحسن شاكوش

أثارت المذيعة مي حلمي، ومغني المهرجانات حسن شاكوش، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ ظهورهما الاثنين معًا، أمس الإثنين، داخل مطعم شعبي، وهما يتناولان العشاء، ليتسائل الجميع هل 'شاكوش' هو الشخص الذي نوهت عن ارتباطها به خلال الأيام الماضية دون ذكر اسمه.

دلائل على ارتباط مي حلمي وحسن شاكوش

وظهرت مي حلمي خلال الفيديو الذي نشرته الصفحة الرسمية لمطعم المأكولات الشعبية، وهي تنزل من السيارة مع حسن شاكوش، كما حرصت خلال وجودهما بالداخل على توزيع الطعام على أفراد الطاولة، ويعلو وجهها علامات السعادة والفرحة.

مي حلمي وحسن شاكوش

وعندما هما بالخروج ظهرا وهما ممسكين بأيدي بعضهما البعض الأمر الذي فسره البعض بأنه إعلان رسمي بارتباطهما خصوصًا أن مي حلمي ظهرت منذ أيام وأعلنت أنها تعيش قصة حب جديدة ولكنها لم تكشف عن حبيبها.

مي حلمي وحسن شاكوش

مي حلمي تكشف عن ارتباطها بشخص جديد

وكانت نشرت مي حلمي، الأيام الماضية، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات 'انستجرام' منشورًا كتبت فيه: 'يارب أشوف كل الناس فرحانة أدي.. مش عوزاكم تزعلوا مني عشان مش هقدر أرد على أي أسئلة بخصوص اللي جاي أو هو مين وإزاي وفين كفي أني شاركتكم فرحتي من قلبي ولكن اتعلمت (داري على شمعتك تقيد) بس أوعدكم أول ما يجي الوقت المناسب هتفرحوا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل