اعلان

روّج مخدر "الأيس" ليلة العيد.. النيابة تطلب تحريات المباحث حول "عاطل المطرية"

ادوات تضنيع مخدر الأيس- أرشيفية
ادوات تضنيع مخدر الأيس- أرشيفية

تباشر نيابة المطرية تحقيقاتها في واقعة ضبط عاطل حوّل منزله وكرا لتصنيع مخدر 'الأيس'، وأمرت النيابة بتجديد حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، وطلبت التحريات النهائية حول ظروف وملابسات الواقعة.

أمام رجال المباحث أقر المتهم أنه انتقل من بلدته في الدقهلية إلى المطرية، واستأجر شقة سكنية واستغلها في تصنيع المواد المخدرة لتحقيق أرباح غير مشروعة.

متهم

ترويج المخدارت في العيد

تبين من التحقيقات أن المتهم له كارت معلومات جنائية، واعتاد تجارة المواد المخدرة، وحاز كمية كبيرة منها بقصد ترويجها خلال أجازة عيد الأضحى.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا بورود معلومات أكدتها تحريات إدارة مكافحة المخدرات بمزاولة المتهم نشاطاً غير مشروع في تصنيع مادة 'الأيس المخدر' بقصد الإتجار بها، متخذاً من شقة 'مستأجرة' بمنطقة المطرية، مكانا لتوزيع المخدرات على عملائه، قبل أن تنجح مباحث المطرية أشرف عليها المقدم كريم البحيري، رئيس مباحث المطرية، من القبض على المتهم، وتولت النيابة التحقيق.

أشار المتهم إلى أنه قرر الانتقال من الدقهلية إلى قلب القاهرة، حتى لا يفتضح أمره أمام أهل قريته، فاتخذ من شقة صغيرة وكرا لمزاولة نشاطه الإجرامي في توزيع المواد المخدرة على عملائه من أرباب السوابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جولة الحسم| بث مباشر مباراتي مانشستر سيتي ووست هام (0-0) وأرسنال ضد إيفرتون (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة).. بداية المباراة