المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أشعل النيران في جسده.. ماذا قال الشهود العيان في واقعة مقتل عامل على يد نقاش بحلوان ؟

أهل مصر
ارشيفية
ارشيفية

شهدت منطقة حلوان حادثا مأساويا حينما أقدم أحد الأشخاص على قتل عاملا، بسبب خلاف على مبلغ مالي 750 جنيها.

والتقت "أهل مصر"، بشهود العيان على هذه الواقعة، لكشف ملابسات هذه الجريمة البشعة.

قال أحمد عبدالباقي، صاحب ورشه، وشاهد عيان على الواقعة، إن القتيل كان صديقهم وستمتع بسمعة حسنة، ولديه 3 أطفال، ولد يبلغ من العمر 13 عاما، وآخر 8 سنوات، وطفله 7 سنوات، ولفت أنه في ظهر هذا اليوم وأثناء تواجده داخل ورشته نشبت مشاجرة بين "هاني أبو شيكارة" و"أحمد الزناتي، وفور تدخله لفض تلك المشاجرة بين الأول يطالب بحقه من الثاني وهو مبلغ 750 جنيها باقي أموال كان الزناتي قد أخذها بحجة أنه سيدفعها مقدم (لتروسكل) كان سيشتريه "ابو شيكاره" لمساعدته في عمله.

واستكمل حديثه لـ"أهل مصر" أن "الزناتي" وعده بتسديد المبلغ مساء هذا اليوم، وبعدها ذهب كلاً منهما، وعقب صلاة العشاء سمعنا اصوت الدفاع المدني، والإسعاف بالقرب من حارة محمود عبدالرازق، وبالذهاب إلى هناك رأينا جثمان هاني محروقًا بالكامل داخل سيارة الاسعاف.

خلافات مالية سابقة

وتابع "أحمد ش" أن "هاني أبو شيكارة" تلقى اتصال من الجاني، الذي كان بينهم خلافات مالية سابقة، طالبه فيها بسرعة المجيء اليه وذهب له في منزله الكائن بمنطقة عرب غنيم بحارة محمود عبدالرازق، قام المتهم بغلق باب المنزل وقام بسكب زجاجه بها ماده البنزين سريعة الاشتعال "مولوتوف" وحاول بعض الشباب من عائلة العسال اللحاق بـ "أبو شيكارة" ولكن الشيطان كان قد أغلق الباب الحديدي الخاص بالمنزل.

وأردف، بعد أن نجحوا في كسر الباب ووصلت سيارة الاسعاف وتم نقله إلى مستشفي النصر للتأمين الصحي، تبين اصابته بنسبة حروق 90%، نتيجة التهام النيران لجسده.

وأوضح نجل شقيق المجني عليه ويدعي "أحمد ا"، صاحب الـ 17 عامًا من عمره يعمل (نجار مسلح)،: "قبل الحادث بدقائق كان يتواجد برفقة عمه أمام فاترينة السجائر في واصله من الضحك والهزار جاء الاتصال من "احمد الزناتي" وقال له تعالى بسرعة، ولما سمعنا الناس بتقول "الزناتي ولع" وطلعنا نجرى انا وابويا علشان نلحق نشوف ايه اللي حصل لأني كنت أعلم أن عمي هناك معه، ولكن لما ذهبنا شاهدنا جثمان عمي محترقًا".

بداية الواقعة

كانت البداية عندما تلقي المقدم محمد السيسي رئيس مباحث قسم شرطة حلوان اخطار من المستشفى العام “مستشفى النصر العمالي” بحلوان يفيد بوصول جثة لعامل وعليه آثار اعتداء وحروق.

وبانتقال رجال مباحث القسم وسؤال الأهالي وشهود العيان أفادوا بأن المتهم كان صديق المجني عليه ويتردد كثيرا على منزله حتى حدثت مشاجرة بسبب مطالبة المجني عليه مبلغ مالي ٧٥٠ جنيها كان اتخذه منه المتهم على سبيل السلف.

سقوط المتهم

بإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض علي المتهم وبإخطار اللواء اشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن العاصمة أمر بتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

عاجل
عاجل
وزير الأوقاف يقرر فصل إمام مسجد بزهراء مدينة نصر: فكره يضر بأمن المجتمع