اعلان
اعلان

تفاصيل مأساوية في مقتل ميكانيكي الإسماعيلية.. الابن مدمن شابو

جثة
جثة

كشفت التحريات الأولية فى واقعة مقتل صاحب ورشة لتصليح السيارات بالموقف الجديد في محافظة الإسماعيلية، على يد ابنه أن المتهم مدمن لمخدر الشابو.

وأضافت التحريات، أن الأب القتيل لديه 5 أبناء أكبرهم القاتل وهو طالب جامعى، أدمن مؤخرًا مخدر 'الشابو' وفى يوم الواقعة استل سكينًا وتعدى على والده فقتله.

وقام طالب جامعي بقتل والده بسلاح أبيض، عقب نشوب مشادة كلامية بينهما في منطقة الحكر إحدى المناطق الشعبية الواقعة وسط مدينة الإسماعيلية، وتتبع دائرة قسم شرطة ثان.المجنى علية

وتلقى اللواء ياسر نشأت، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من العميد إيهاب مصطفى مأمور قسم شرطة ثان يفيد بوقوع جريمة قتل حيث أقدم أحد الأشخاص على قتل والده فى منطقة الحكر بالقرب من شارع الثلاثيني أمام مسجد 'حسب الله'.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية المتمثلة في فريق المباحث وقوة من الشرطة إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة مسرح الجريمة، كما تحفظت شرطة الإسماعيلية على جثة الأب لحين معاينة النيابة وانتداب الطب الشرعي.

وبالفحص المبدئي تبين أن القاتل ومرتكب الواقعة 'طالب جامعي' في العشرينيات من عمره قام بقتل والده بسلاح أبيض بعد أن نشبت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة دفعت الابن إلى قتل والده، وألقت شرطة الإسماعيلية القبض عليه.

المجنى علية القاتل

وكشفت تحريات المباحث حول واقعة قيام طالب جامعي يدعى 'محمود . إ'، بقتل والده بسلاح أبيض، فى منطقة الحكر بشارع الثلاثيني، التابع لدائرة قسم شرطة ثانٍ في محافظة الإسماعيلية، بعد أن نشبت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة دفعت الابن إلى قتل والده، أن الابن مدمن مخدر 'الشابو'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.7 ريختر يضرب جنوب اليونان