إحالة رئيس جمعية استهلاكية للمحاكمة بتهمة اختلاس 500 ألف جنيه

حبس متهم
حبس متهم
كتب : أهل مصر

أحال المستشار يحيي فريد الزارع المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة الكلية رئيس أحد المجمعات الاستهلاكية للمحاكمة باختلاس 500 ألف جنيه.

أمر الاحالة

جاء في أمر الإحالة أن المتهم بصفته موظفا عاما ومن الأمناء على الودائع 'أمين عهدة ورئيس أحد المجمعات الاستهلاكية ببولاق الدكرور'، اختلس السلع الغذائية المبينة وصفا وقدرا بالأوراق والمقدر قيمتها بمبلغ 500 ألف جنيه والمملوكة لجهة عمله، وهي إحدى الشركات المساهمة التي للدولة نصيب في مالها وجدت في حيازته بسبب وظيفته.

وأشار أمر الإحالة إلى أن تلك الجريمة ارتبطت بجريمة تزوير في محررات تلك الشركة واستعمالها ارتباطا لا يقبل التجزئة، ذلك أنه في ذات الزمان والمكان سالفي البيان وبصفته السابقة ارتكب تزويرا في محررات لإحدى الشركات المساهمة التي للدولة نصيب في مالها و هي حوافظ المبيعات اليومية لفرع بولاق الدكرور لشركة د للمجمعات الاستهلاكية.

وأوضح أمر الإحالة أنه أثبت بها مبالغ مالية على خلاف الحقيقة وضمنها إحدى عشر باتشات يومية ( بونات ) اصطنعها بالكامل على غرار نظائرها الصحيحة التي تصدر من الماكينات الذكية الخاصة بشركة 'سمارت لتطبيقات الكروت الذكية' مستعينا بنماذج صحيحة منها وجدت في حيازته بسبب وظيفته لينسبها زورا للشركة و إستعمال المحررات المزورة فيما زورت من أجله بأن قدمها للجهة محل عمله للمجمعات الاستهلاكية وأثبت ما بها من بيانات وذلك مع علمه بأمر بتزويرها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يكشف حجم خسائره نتيجة الهجوم الإيراني