اعلان

حكاية جريمة شارع 8 في شبرا الخيمة.. هاني دفع حياته ثمنًا بسبب"كالون باب" (فيديو وصور)

.
.
كتب : حسن سمير

مشهد مأساوي هزّ منطقة أم بيومي، بشبرا الخيمة، لم يتوقعه ' هاني' فور عودته في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، بعد يوم شاق على توك توك، يجوب به شوارع شبرا الخيمة، ليكفل لأهل بيته عيشة، وإن لم تكن كريمة، بمجرد وصوله إلى بيته، صوت مرتفع، ومشادة كلامية، 5 دقائق فقط، ووقع هاني قتيلا أمام زوجته وبناته.

المجني عليه

علمت "أهل مصر" بالواقعة توجهت إلى شارع 8 بمنطقة أم بيومي بشبرا الخيمة، لتكشف كواليس الواقعة، لتروى 'أم مايكل' زوجة المجنى عليه قائلة :'زوجي كان يعمل سائق توك توك، وأنا أعمل في محل صغير، نسعى من أجل الرزق، تعرض العقار الذي نسكن فيه لحالات سرقة، ففكرنا في أن نجمع من السكان أموالا، ونغلق به باب العمارة، لكي نمنع السرقة، لم أكن أعلم أن هذا الكالون، هو سيكون سبب فقداني زوجي.

وتابعت 'أم مايكل'، ركّب زوجي كالونا على الباب، وقبل 24 ساعة، سُرق الكالون، سألت الجيران واحدا تلو الآخر: 'هل أخذ أحدكم الكالون'، ولكن دون جدوى، ثمنه زهيهد، لو أعلم أني سأفقد زوجي بسبب هذه الحديدة ما سألت، أتى على حسن وهو شاب يسكن معنا في هذه العمارة، وعندما سألته عن الكالون، استشاط غضبا وخرج.

وأضافت السيدة، عندما عاد زوجي الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، نادى “علي” على أبو أولادي، 'خد أقولك'، هذا ما قاله قاتل زوجي، ذهب هاني إليه، وماهي إلا دقائق معدودة، وفوجئت أن علي أمسك بمصباح كهربائي، وضرب وجه زوجي ثم أمسك زجاجة وهشم رأسه، وسقط على الأرض، واستمر يركل فيه بقدمه وهو غرقان في دمه، أمام زوجته، وبناته ينظرن إلى والدهن وهو يلفظ أنفاسه الأخيرة، في مشهد، هزّ منطقة أم بيومي، بشبرا الخيمة.

.

وأوضحت الزوجة المكلومة خلال تعديه على رفيق دربي، حاولت إنقاذه، لكن الجاني ضربني واعتدى عليا، فقدت زوجي وسندي في هذه الحياة، وأطالب بالثأر لـ 'هاني'، حتى يرقد في تربته بسلام، وحتى تنطفأ النيران المشتعلة في قلوبنا.

البداية عندما تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارًا من الأجهزة الأمنية بمركز شرطة قليوب، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بقيام شاب بقتل جاره يدعي 'هاني' يبلغ من العمر 46 عامًا (سائق توك توك) مقيم بدائرة القسم بسبب خلافات الجيرة على كالون باب العقار باستخدام قطعة حجر، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لفحص البلاغ، وتم نقله للمستشفى.

وتبين من المعاينة الأولية، أن المتهم يدعي 'علي' يعمل في ورشة خراطة ومقيم بدائرة القسم، وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 10313 جنح قليوب وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً