التفاصيل الكاملة لمقتل منظم حفلات على يد أسرة زوجته في كرداسة

جثة- أرشيفية
جثة- أرشيفية

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة، اليوم الإثنين، عن تفاصيل واقعة مقتل منظم حفلات على يد أسرة زوجته بمنطقة كرداسة.

تعود تفاصيل الواقعة بعد تلقي مركز شرطة كرداسة بلاغا من شرطة النجدة بالعثور على جثة شاب مصابة بطعنة في الجانب الأيسر، بفتحة عمقها 4 سم لشاب يرتدي ملابسه بالكامل بطريق زراعي، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين أن الجثة لشاب في العقد الثالث من عمره ويعمل منظم حفلات في الإسكندرية، وبفحص الجثمان لم يعثر على أي متعلقات شخصية لدى القتيل، وتم تشكيل فريق بحث لفحص ملابسات الجريمة.

كاميرات المراقبة

تم تفريغ كاميرات المراقبة وفحص بلاغات التغيب في أقسام الشرطة والأماكن القريبة من مكان العثور على جثة القتيل، بالإضافة لأقوال شهود العيان، وبتفريغ كاميرات المراقبة تم رصد سيدتين وشاب أثناء تخلصهم من الجثة.

وبالتزامن مع تحديد هوية المتهمين، تبين أن هناك بلاغَ بتغيّب في مديرية أمن الإسكندرية، يحمل نفس مواصفات الجثة التي تم العثور عليها، وتم استدعاء أسرته التي تعرفت عليه، وتبين أن المجني عليه منظِّم حفلات وكان متزوج من فتاة مقيمة في منطقة كرداسة.

التحريات

أشارت التحريات إلى أن المجني عليه كان على خلاف مع زوجته، وانفصل عنها بعد زواج دام عامين، وأثناء وجوده في منزلها لإنهاء الخلافات ومحاولة للصلح تعدى عليه كل من شقيقها وزوج والدتها ووالدتها بالضرب وسدد شقيق طليقته طعنة نافذة أودت بحياته في الحال وقاموا بوضع الجثة داخل بطانية وتخلصلوا منه بمنطقة الزراعات.

بإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطهم وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً