اعلان

ذبح شقيقه وقطع جثته بمنشار.. عامل يروي كواليس العثور على نصف جثة حلاق بإمبابة (فيديو وصور)

_ " دبح شقيقه و قطع جثته بمنشار كهربائي بسبب الورث ... عامل مقلب تجميع قمامة الوراق يروي كواليس العثور على نصف جثة حلاق إمبابة ... صور

انتقل 'أهل مصر' إلى موقع العثور على نصف جثة بالوراق، بعد أن تجرد شاب من كل معاني الإنسانية وذبح شقيقه الأكبر بمنطقة إمبابة وتقسيم جثته بمنشار كهربائي إلى جزئين ووضعهما في أكياس بلاستيك، وإلقاء جزء في صناديق القمامة بالوراق والآخر في صندوق قمامة بإمبابة.

شاهد عيان على العثور على نصف جثة بالوراق

قال عصام محمد 54 سنة: 'الساعة 10 مساء أمس وأثناء تفريغ مكبس القمامة الوارد من تجميع صناديق الزبالة بالوراق تفاجأت بكيس بلاستيك أسود ومظهره يثير الشك، وبعد تفريغ كامل الحمولة داخل محطة المناولة 'مقلب القمامة' قام بعض العمال بالاقتراب من الكيس وبمجرد استكشافه تبين وجود نصف جثة لرجل.

الشرطة في موقع العثور على نصف جثة بالوراق

وتابع عامل محطة مناولة قمامة الوراق التابعة لهيئة النظافة والتجميل بالجيزة، أنه على الفور تم إبلاغ مدير المحطة الذي قام بالتواصل مع مباحث الجيزة وقسم شرطة الوراق، وبعد وصول رجال الشرطة ورجال المعمل الجنائي، تم الاستماع إلى شهادة سائق السيارة النقل التي كانت تحمل تكاليف تفريغ صناديق القمامة لمعرفة المنطقة التي تم التحميل منها، ثم تم حمل الكيس الذي يحتوي على نصف الجثة بصحبة رجال الشرطة، مشيرا إلى أنه تبين خلال مناقشة العمال بالعثور على نصف الجثة الأول منذ يومان في صندوق زبالة بمنطقة إمبابة، وأن الجاني هو شقيق المجني عليه والسبب وراء قتله وتقطيعه خلافات مالية تتعلق بالميراث.

بيان الداخلية بشأن العثور على نصف جثة بالوراق

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، كشفت ملابسات العثور على نصف جثة رجل ملقاة أسفل الطريق الدائري بمنطقة الوراق، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجني عليه بسبب خلافات مالية.

وكان قسم شرطة الوراق، قد تلقى بلاغا من شرطة النجدة بوجود جثة أشلاء بشرية أسفل الطريق الدائري بدائرة القسم وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على نصف جثمان النصف السفلي.

وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لحلاق وأن شقيقه وراء ارتكاب الواقعة، بسبب خلافات مالية.

وتم ضبط المتهم واعترف بتفاصيل جريمته، قائلًا إنه طالب شقيقه ببعض الأموال نظرًا لمروره بضائقة مالية، ولكنه رفض إعطاءه المبلغ المطلوب، وهو الأمر الذي أغضبه كثيرا خاصة أن يعلم أن المجني عليه يمتلك أموالًا ويستطيع حل مشكلته المادية؛ لذا قرر التخلص منه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً