اعلان

سمكرى البنى آدمين ينكر الاتهامات في أول رد أمام النيابة.. ويفجر مفاجأة صادمة (صور وفيديو)

أول رد من " سمكرى البنى آدمين " أمام النيابة : انا حاصل علي شهادات من أمريكا .. صور

مركز سمكري البني أدمين
مركز سمكري البني أدمين
كتب : أهل مصر

أنكر يوسف خيري، 'جو' المعروف إعلاميًا باسم 'سمكري البني أدمين'، التهم الموجه له أمام جهات التحقيق، وكشف عن أنه حاصل علي شهادات من أمريكا في العلاج الطبيعي، بالإضافة أن مركز المساج والتدليك الخاص به مرخص بالمخالفة للحقيقة.

وكانت النيابة قد قررت حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة تزوير بطاقة الرقم القومي وشهادة التخرج الخاصة به.

تشميع مركز سمكرة البني أدمين

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة ومباحث الأموال العامة وإدارة العلاج الحر بوزارة الصحة قد أغلقت، السبت الماضي ، مقر المركز المملوك لأحد الأشخاص، أطلق على نفسه لقب 'سمكرى البنى آدمين'، وافتتح مركز علاج طبيعي فى منطقة مدينة نصر بمحافظة القاهرة، حرصًا وحفاظًا على صحة المواطنين، وطالبت النيابة بالتحري عن هويته وعن ترخيص المكان وترخيص مزاولة مهنة الطب.

فيما حذرت النقابة العامة للعلاج الطبيعى، المواطنين من التعامل مع المدعو 'يوسف خيري.ع' وشهرته “سمكرى البنى آدمين”، وذلك لانتحاله صفة أخصائى العلاج الطبيعى، مشيرة إلى أنه بالتعاون مع مباحث الأموال العامة تبين أنه قام بتزوير البطاقة الشخصية وغير مسجل بالنقابة العامة للعلاج الطبيعى.

أهل مصر في موقع مركز سمكري البني أدمين

كان 'أهل مصر' انتقل إلى موقع مركز 'سمكري البني أدمين' بمنطقة الحي التاسع بمدينه نصر، لرصد غلق المكان بعد القبض على صاحبه وتشميعه وتقابلت مع حراس العقارات التي تواجدت فيها مقرات مركز العلاج الطبيعي سمكري البني أدمين 'الأول الذي تم غلقه سابقا، منذ شهرين والثاني الذي تم تشميعه مؤخرا.

وقال جمعة صالح حارس عقار 12 شارع بشار ابن برد بالمنطقة التاسعة بمدينة نصر حيث المقر الأول: المكان كان مفتوح من حوالي 3 سنين وكنت أعرف أن دكتور 'جو' معاه واحدة ست شريكة في المكان، وبعد فترة كبيرة اختلفوا مع بعض، فضوا الشراكة بينهم، كنت بشوف ناس مشهورة بتيجي عشان تتعالج عنده، وكان محدد مواعيد استقبال الناس من الساعة 11 الصبح لحد الساعة خامسة أو ستة، وبعد الساعة دي بيروح لناس مهمة يعالجهم في بيوتهم.

ناس تقيله بتيجي لسمكري البني أدمين

وأما زوجة حارس العقار، فقالت: بصراحة هو كان مشهور قوي وليه ناس تقيله بتيجي تتابع عنده، لكن مشوفناش منه حاجة وحشة سألت مرة شريكته.. أسعار العلاج كأم عندكم يا دكتورة قالتلي يأم محمد كل مش كله زي بعضه، كل حاجة وليها سعر الظهر بسعر والرقبة بسعر والمفاصل بسعر.

تشميع مقر سمكري البني أدمين

ومن أمام المقر الثاني بشارع اللواء محمود البنان والذي اتخذه سمكري البني أدمين بعد غلق الأول وفض شراكته قال أحمد سعيد حارس العقار: الدكتور 'جو' جه عندنا من شهرين كنت عارفة بصراحة من فيديوهات على 'الفيس بوك' وكنت معجب بيه وباسمه سمكري البني أدمين، هو علاقته كويست بالسكان والناس كانت بتيجي تسأل عليه عشان تتعالج، وناس مهمين ومشهورة كانت بتيجي والمكان بيكون زحمة بسبب عربياتهم بس عمرنا ما سمعنا عنده صوت عالي أو حد عمل معناه مشكلة، هو كان بقاله أسبوع تعبان مش بيجي قبل تشميع المركز وكان السكرتارية هي اللي بتفتح المركز وتقفله، لكن يوم التشميع أنا كنت برا عند الدكتور بكشف على بنتي، ولما جيت اتفاجات بتشميع المركز والقبض على الناس اللي فيه.

_

سقوط سمكري البني أدمين

'الطقطقة والطرقعة' كانت وسيلة 'جو' سمكري البني أدمين، الذي روج لنفسه كطبيب علاج طبيعي لجذب ضحاياه من مرضى الفقرات والأم الرقبة والعمود الفقري، دون حصوله على مؤهل دراسي علمي وشهادة متخصصة، وراح ينشر مقاطع فيديو لجلسات العلاج الذي ابتدعه، مدعيا أنه علم درسه في أمريكا، لكن بعد كل هذه الشهرة وما حققه من مكاسب مادية خيالية خاصة بعد اتخاذه من صور وفيديوهات المشاهير والفنانين ممن خضعوا لمثل هذه الجلسات على يده، سقط سمكري البني أدمين في قبضة الأمن، حيث ثبت تزويره لشهادة جامعية متخصصة في العلاج الطبيعي وكذلك بطاقة الرقم القومي.

شهرة سمكري البني أدمين

زاد من شهرة 'سمكري البني أدمين' هذا الاسم الغريب الذي اختاره ليضعه على لافتة مركز العلاج في منطقة شرق مدينة نصر، ليصبح مقصدا لكثير من الضحايا من مرضى الفقرات وبينهم الشخصيات العامة والمشاهير والفنانين، من أمثال الفنان ماجد المصري وحمادة هلال وأمير كرارة وحسن الرداد ومنه فضالي ومحمد سامي ومي عمر ومي سليم ونجوي فؤاد وحمو بيكا.

ساندي تفضح سمكري البني أدمين

المطربة ساندي كانت إحدى ضحايا سمكري البني أدمين، وتقدمت ببلاغ إلى النقابة العامة للعلاج الطبيعي بعد أن كاد الأسلوب الخاطئ الذي يتبعه سمكري البني أدمين الطقطقة والطرقعة سببا في شلل رباعي كاد يصيبها والذي عانت من أثاره مدة 6 أشهر، بعدها تم التحرك على الفور من لجنة مشكلة من ضباط مباحث الأموال العامة ومسؤولي العلاج الحر بوزارة الصحة ونقابة العلاج الطبيعي، وتم مداهمة المكان والتأكد من المعلومات الواردة بالبلاغ وعدم حصول المكان على تصريح بالنشاط وممارسة صاحبه 'يوسف خيري' دون مؤهل دراسي متخصص وكذلك قيامه بتزوير الرقم القومي وشهادة جامعية في العلاج الطبيعي، وتم القبض عليه وإحالته للنيابة وتشميع مقر مركز سمكري البني أدمين.

WhatsApp
Telegram