اعلان

حاول الاعتداء على ابنته.. تفاصيل جديدة في واقعة مقتل عامل على يد زوجته بالهرم

جثة- صورة أرشيفية
جثة- صورة أرشيفية
كتب : أهل مصر

كشفت التحقيقات الأولية، في واقعة اتهام ربة منزل ونجلتها، بـ قتل زوج المتهمة الأولى ووالد الثانية، وإلقاء جثته في القمامة وحرقها، أن المتهمين عقب قتل المجني عليه 'قطعوا عضوه الذكري' انتقاما منه بسبب محاولته الاعتداء جنسيا على ابنته المخطوبة من الشاب 'إ' المتهم الثالث، وقررت ​النيابة حبس المتهمين الثلاثة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وقالت الزوجة المتهمة أمام جهات التحقيقات، إن زوجها المجني عليه كان دائم التعدي على ابنته بالضرب، ولذلك قررت التخلص منه فقامت بوضع مخدر في مشروب وقدمته له، وما إن فقد الوعي قامت بإشعال النيران في جثته بمساعدة ابنتها، وعقب ذلك قامت الأخيرة بالاتصال هاتفيًا على 'خطيبها' المتهم الثالث ويدعى 'إسلام' ويعمل سائق توك توك، والذي حضر وقام المتهمون الثلاثة بوضع جثة المجني عليه داخل جوال بلاستيك ونقله بواسطة 'التوك توك'، وعزموا على إلقاء جثته في مقلب قمامة بجوار سلم حي الهرم.

وتواصل النيابة العامة تحقيقاتها مع الزوجة وابنتها وخطيبها، لاتهامهم بحرق خمسيني 'زوج الأولى' وإلقاء جثمانه في مقلب قمامة بجوار سلم حي الهرم، وأمرت النيابة العامة بعرض جثة المجني عليه على مصلحة الطب الشرعي للتشريح وطلبت تقريرا وافيا لكشف ملابسات مقتله، كما كلفت النيابة رجال المباحث بسرعة إجراء التحريات الجنائية حول الواقعة، وانتقل فريق من رجال المعمل الجنائي لمعاينة موقع الجريمة.

وعثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة، على جثة متفحمة بالكامل وسط حريق مخلفات بجوار سلم حي الهرم، وتلقت شرطة النجدة بلاغا بوجود حريق بمخلفات بجوار سلم حي الهرم، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة.

وعقب إخماد النيران عثر بها على جثة متفحمة بالكامل وخروج بعض الأعضاء من الجسم، وتم نقل الجثة للمشرحة وجار تفريغ كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان لكشف ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً