اعلان

النيابة تأمر بحبس مسجل خطر اعتدى على فتاة بالمعادي بسلاح أبيض

ارشيفيه
ارشيفيه

أمرت نيابة المعادي، بحبس مسجل خطر 4 أيام علي ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاعتداء على إحدى الفتيات بالضرب بسلاح أبيض، والاستيلاء على الهاتف الخاص بالفتاة في أثناء سيرها في الطريق العام بدائرة قسم المعادي، كما طلبت النيابة سرعة التحريات حول الواقعة.

وفي وقت سابق كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك باعتداء أحد الأشخاص على إحدى الفتيات بالضرب بسلاح أبيض، والاستيلاء على الهاتف الخاص بالفتاة في أثناء سيرها في الطريق العام بدائرة قسم المعادي.

فتاة المعادي 

بالفحص تبين قيام أحد الأشخاص باستيقاف فتاة والاستيلاء منها على هاتفها المحمول ولدى مقاومتها له اعتدى عليها بالضرب باستخدام سلاح أبيض مطواة كانت بحوزته ولاذ بالفرار. 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن مرتكب الواقعة أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة المعادي له، معلومات جنائية.

تفاصيل التعدي على فتاة بالمعادي  

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته فرد خرطوش وطلقة لذات العيار والسلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشاده ضبط الهاتف المحمول بمكان إخفائه باستدعاء المجني عليها تعرفت على الهاتف وتهمته بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على جهات التحقيق التي تولت التحقيقات بالمعادي.

وفي الإطار ذاته تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً