اعلان

قطاع المخدرات يبيد 11 فدان بانجو بالإسماعيلية

قطاع المخدرات يبيد 11 فدان بانجو بالإسماعيلية

أرشيفية
أرشيفية

داهمت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع قطاعات الأمن، الأمن الوطني، الأمن العام، وبمشاركة مديرية أمن الإسماعيلية، مزارع البانجو بالظهير الصحراوي، بدائرة مركز شرطة القنطرة بالإسماعيلية.

10 مزارع بانجو

وأسفرت الجهود عن ضبط 18 قضية، ضُبط خلالها 10 مزارع منزرعة بنبات البانجو المخدر، على مساحة بلغت أكثر من 11 فدانًا، 8 مخازن بها كميات من البانجو الجاف بلغت 6000 كيلو جرام 6 أطنان.

كما وتابعت الإداة العامة للمخدرات بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني – الأمن العام، وبالاشتراك مع مديرية أمن البحيرة، نشاط أحد العناصر الإجرامية، له معلومات جنائية، تخصص في الاتجار بمخدر الحشيش، وترويجه على عملائه، متخذًا من دائرة مركز شرطة وادي النطرون بالبحيرة، مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه وضبطه حال استقلاله سيارة بدائرة مركز شرطة وادي النطرون بالبحيرة، وبرفقته أحد الأشخاص، وبحوزتهما 125 طربة لمخدر الحشيش وزنت 12,500 كيلو جرام، مبلغ مالي، هاتف محمول»، وبمواجهتهما أيدا ما جاء بالتحريات.تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ900 ألف جنيه تقريبًا.

وبمديرية أمن مطروح، تم رصد نشاط أحد العناصر الإجرامية، مقيم بدائرة قسم شرطة سيدى برانى بمطروح، تخصص فى الاتجار بمخدر الحشيش، وترويجه على عملائه، مُتخذًا من دائرة قسم شرطة مطروح، مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه وضبطه، بدائرة قسم شرطة مطروح، وبحوزته «70 طربة من مخدر الحشيش، وزنت 17,5 كيلو جرام، مبلغ مالى، هاتف محمول».. وبمواجهته بالمضبوطات، أيد ما جاء بالتحريات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وول ستريت جورنال: مصر تبحث خفض العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل