اعلان

التفاصيل الكاملة لليلة الجحيم في البراجيل

حريق البراجيل
حريق البراجيل

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة في واقعة حريق الزرايب بمنطقة البراجيل باوسيم أن النيران التهمت عدد كبير من العشش على مساحة عشرت الأفدنة بالمنطقة ودمرتها تماما.

وأضافت التحريات، أن النيران استمرت عدة ساعات بسبب وجود الأخشاب والمخلفات والتي ساعدت في انتشار النيران سريعا ولكن قوات الدفاع المدني نجحت بعد جهود مضنية وباستخدام اللوادر في هدم بعضها والسيطرة على النيران.

وتابعت التحريات أن الحريق لم يسفر عن سقوط ضحايا أو مصابين فيما يقوم رجال الأطفاء بعمليات تبريد لمنع تجدد اشتعال النيران مرة أخرى.

كانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة تلقت بلاغا بنشوب حريق في مخلفات منطقة الزرايب، على الفور تم الدفع ب12 سيارة إطفاء، وقامت بمحاصرة النيران والسيطرة على الحريق لمنع امتداده، وأجرت الأجهزة المعنية إزالات باستخدام اللوادر من أجل فتح الطريق وتمهيده أمام سيارات الإطفاء في المنطقة المخصصة لجمع القمامة.

فريق من النيابة العامة

وعاين فريق من النيابة العامة مكان الواقعة ،وأمرت النيابة بانتداب المعمل الجنائي لفحص آثار حريق منطقة الزايب في أوسيم بالجيزة، وبدأ خبراء المعمل الجنائي في تنفيذ قرار جهات التحقيق وفحص آثار الحريق، وكلفت النيابة أيضًا المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث وموافاتها بنتائج ما أسفرت عنه التحريات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً