اعلان

مسعفان يسلمان 170 ألف جنيه وحلق ذهب عثرا عليهم في حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي

المسعفان
المسعفان
كتب : أهل مصر

قام مسعفان بتسليم 170 ألف جنيه لقسم شرطة أطفيح، بعد نقلهما لـ 10 جثث من ضحايا انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الشرقي.

عثر كل من المسعف محمود سعيد عبدالخالق، والسائق حسن أحمد حسانين على 108 آلاف جنيه، وهاتف محمول بحوزة أحد الضحايا، كما عثر على 60 ألف جنيه بحوزة ضحية آخرى، و2800 جنيه وحلق ذهب بحوزة إحدى السيدات الضحايا.

ودلت معاينة رجال الأمن لواقعة مصرع 10 أشخاص من أسرة واحدة في انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الشرقي، وأن قائد السيارة رجل مسن كان رفقة زوجتيه وزوجتي نجليه و6 أطفال لقوا مصرعهم جميعا باستثناء رضيع، عمره 9 أشهر، يصارع الموت داخل غرفة العناية المركزة، إثر إصابته بنزيف في المخ، وأن جميع المتوفين مصابين بكسور وكدمات بكل أنحاء الجسد، وبينهم جنين توفي بعد خروجه من رحم والدته.

وتلقى المقدم محمد سعيد رئيس مباحث مركز شرطة أطفيح بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع حادث مروري قبل نفق أطفيح إتجاه محافظة بني سويف بالطريق الصحراوي الشرقي بدائرة المركز ووجود ضحايا، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف.

وبالفحص تبين أن السيارة كان بداخلها عجوز كان رفقة زوجتيه وزوجتي نجليه و6 أطفال لقوا مصرعهم جميعا باستثناء رضيع، عمره 9 أشهر، وكان من بين المتوفين سيدة حامل فى شهرها الأخير وتبين خروج الجنين ثم وفاته، وتم نقل الجثث إلي مشرحة مستشفي أطفيح المركزي.

تحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، والذي أحال الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً