اعلان

نشرة مرور اليوم 9 أكتوبر.. كثافات متحركة بالعاصمة تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد

حالة المرور .. كثافات مرورية متحركة تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد

كثافات مرورية متحركة تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد
كثافات مرورية متحركة تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد

تشهد محاور وميادين القاهرة والجيزة، صباح اليوم السبت ، ظهور كثافات متوسطة للسيارات تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد2021-2022 وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة المرور ونشر الأوناش لرفع أى أعطال وحوادث تقع أعلى المحاور.

تعزيزات بمحيط مجمعات المدارس

عززت أجهزة الأمن من تواجدها بمحيط مجمعات المدارس الموجودة على الطرق الحيوية والتي قد تتسبب فى تكدس مروري وقت دخول وخروج الطلاب.

وضعت إدارتا مرور القاهرة والجيزة خطة مُحكمة استعدادًا للعام الدراسى الجديد 2021-2022 لتحقيق السيولة المرورية على كافة الميادين والشوارع، فى ضوء ما يتسم به بدء العام الدراسى من ارتفاع الكثافات المرورية، خاصةً فترات توجه الطلاب إلى المدارس والجامعات، وأثناء العودة بالمتابعة الميدانية الشاملة لحركة المرور بالعاصمة على مدار اليوم الكامل، والتعامل الفورى مع أي كثافات مرورية، كما سيتم القيام بحملات مرورية تستهدف منع الانتظار أمام المدارس ومحيط الجامعات، مما يسبب تعطل حركة المرور.

زحام مرورى أول أيام الدراسة

ويتمركز أفراد من إدارة المرور في الأماكن الحيوية على مدار اليوم بالكامل، ليتم حل أى أزمة للزحام المرورى الذى من المتوقع أن تشهده شوارع العاصمة خلال الساعات الأولى من صباح أول أيام للفصل الدراسى الجديد، حيث سيكون هناك تنسيقا بين الإدارة وباقي القطاعات لرصد الكثافات التي تشهدها المناطق ذات الازدحام.

وسيكون هناك متابعة لسيارات السرفيس، من خلال إداراتي مرور القاهرة والجيزة ، مع التشديد على الالتزام بكافة خطوط السير، ومنع الانتظار الخاطئ مع تدعيم مطالع الكباري بالأفراد، لمنع المواقف العشوائية وتعطيل حركة المرورية، وتدعيم المحاور والميادين والشوارع الرئيسية بالأفراد قائدي الدراجات البخارية، لتسهيل الحركة المرورية والإخطار بأي أعطال تعوق الحركة المرورية.

WhatsApp
Telegram