اعلان

هل سقط الميكروباص في النيل أم شائعة؟.. 20 ساعة متواصلة لحل لغز حادث كوبري الساحل (صور)

لانشات الحماية المدنية والمسطحات تبحث عن الميكروباص المنكوب من أعلى كوبري الساحل
لانشات الحماية المدنية والمسطحات تبحث عن الميكروباص المنكوب من أعلى كوبري الساحل

20 ساعة متواصلة وما زال رجال شرطة المسطحات وقوات الإنقاذ النهري، تبحث عن ضحايا الميكروباص المنكوب في مياه النيل التي أشيع أنه سقط من الحاجز الحديدي لكوبري الساحل، ولكن حتى الآن لم يتم العثور على سيارة الميكروباص، مما يثير الغموض والتساؤلات الكثيرة.. هل سقطت سيارة ميكروباص بالفعل أم أنها شائعة؟.

قال مصدر مطلع، إن الأجهزة الأمنية وأقسام الشرطة لم تتلق أي بلاغات حتى الآن عن أية مفقودين أو متغيبين أو سيارة مفقودة، كما أن الإدارة العامة للمباحث ناقشت عدد من شهود العيان ومن بينهم خفيرين بحديقة بجوار كوبري الساحل، وأفادا بعدم رؤيتهما ميكروباص يسقط في المياه وأن الكسر والاختراق الموجود في السور الحديدي للكوبري متواجد منذ السبت الماضي، بسبب حادث تصادم توك توك ولم يتم إصلاحه.

وأضاف المصدر في تصريحه لـ'أهل مصر'، أن قوات الشرطة استعانت بكاميرات نادي هيئة التنظيف والتجميل القريب من كوبري الساحل لكشف حقيقة سقوط الميكروباص، كما أن هناك فريق من الغاطسين التابعين لفرق الإنقاذ النهري ما زالت حتى الآن تجرى عمليات بحث وتمشيط عن الميكروباص المفقود.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقي مسئول غرفة عمليات النجدة بلاغا، بسقوط سيارة من أعلى كوبري الساحل في مياة النيل، وتكثف الأجهزة الأمنية تحرياتها لكشف حقيقة الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً