اعلان

صدمة وذهول تكسو وجوه سكان عقار باب الشعرية المنهار (فيديو)

عقار باب الشعرية المنهار
عقار باب الشعرية المنهار

التقطت عدسات "أهل مصر"، صورا مأساوية لعقار شارع النوة باب الشعرية المنهار، وأصبح كومة من التراب، وافترش سكانه الرصيف المقابل في صدمة وذهول وعلامات الحزن تكسو وجوههم.

عقار باب الشعرية المنهار

واستمعت 'أهل مصر' إلى شهادة بعض سكان العقار الذين أكدوا أنه في حوالي الساعة الخامسة والنصف عقب صلاة فجر الجمعة شعروا بهزة عنيفة تشبه الزلزال في العقار، وبخروجهم من أبواب الشقق انتابتهم الصدمة عندما شاهدوا سلم العقار المكون من 6 طوابق إنهار عن أخره ، واسرع جيرانهم بطلب النجدة وعلى الفور حضرتك قوات الشرطة والحماية المدنية ورجال المطافي وعن طريق السلم الهيدروليكي تم إنزال جميع السكان وهم ما يقرب من 12 أسرة وبعد ما يقرب من ساعتين إنهار العقار بالكامل .

عقار باب الشعرية المنهاركانت التحريات الأولية أكدت ، أن العقار رقم 8 بشارع زرعة النوة بباب الشعرية من البيوت القديمة بالمنطقة وصادر له قرار إزالة منذ ثلاثة شهور ، بعد انهيار جزئي ببدروم البيت، ولازالت أعمال رفع ركام العقار المنهار قائمة وتم إخلاء عقارين مجاورين للعقار المنهار حرصا على الأرواح ولم يسفر إنهيار عقار باب الشعرية أن وقوع أي إصابات أو وفيات .

وتمكنت قوات الحماية المدنية، من إنقاذ سكان عقار باب الشعرية المنهار صباح اليوم، وذلك بعد تلقيهم استغاثة من سكان العقار، حيث استخدمت قوات الحماية المدنية السلم الهيدروليك لإنقاذ السكان.

وانهار صباح اليوم، عقار مكون من 6 طوابق، بحى باب الشعرية غرب القاهرة، أمام مدرسة خليل أغا، دون وقوع وفيات، وتتواجد الآن قوات الحماية المدنية والشرطة وقيادة المحافظة لمتابعة الموقف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل