اعلان

ننشر أسماء وصور العمال المتوفين في حادث تصادم سيارتين بالبدرشين

حادث تصادم سيارتين بطريق سقارة في البدرشين
حادث تصادم سيارتين بطريق سقارة في البدرشين

شهد الطريق الدائري الأوسطي بمنطقة سقارة في البدرشين، حادث مؤسف، بعدما تبقى 6 أشخاص مصرعهم إثر حادث تصادم بين سيارة أجرة كانوا يستقلونها وأخرى نقل.

حادث تصادم سيارتين بالطريق الدائري الأوسطي بمنطقة سقارة في البدرشين

حلصت 'أهل مصر' على أول صور لعدد من العمال المتوفيين في حادث تصادم سيارتين بالطريق الدائري الأوسطي بمنطقة سقارة في البدرشين، حيث لقى 6 أشخاص مصرعهم بعدما اصطدمت سيارة نقل بسيارة أجرة كانوا يستقلونها في طريقهم للعمل بمدينة أكتوبر، وأسفر الحادث عن إصابة آخرين تم نقلهم إلى المستشفى.

أحد المتوفيين في حادث طريق الأوسطي

وجاءت أسماء المتوفيين في حادث طريق الأوسطي، كلا من: محمد اسماعيل مرسي عليان، عماد اسماعيل مرسي عليان، وليد ذكرى سعيد البدرشيني، حمزه محمود عبدالعظيم غنيم، سيد عماد ابوهاشم، بدر الأسود.

أحد المتوفيين في حادث طريق الأوسطي

وقال أحد شهود العيان، إن الحادث وقع في السابعة صباح اليوم الاثنين، وكانت سيارة أجرة محملة بعدد من العمال بقرية سقارة ومتجهة إلى مدينة 6 أكتوبر، اصطدمت بسيارة نقل فوق ترعة سقارة، وأدى الحادث إلى مصرع 6 أشخاص من العمال وتفتيت السيارة.

وأضاف شاهد العيان، أن هناك أشخاصا كانوا على الرصيف في انتظار الركوب وطالهم الحادث وأدى إلى إصابتهم.

أحد المتوفيين في حادث طريق الأوسطي

وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغا من الخدمات المعينة بالدائرى الأوسطى فى البدرشين، بوقوع حادث مرورى، فانتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل شاركت أمريكا في الهجمات ضد إيران؟.. وهذا شرط الاعتراف بفلسطين