اعلان

النيابة تحقق في مقتل شاب بالرصاص أثناء جلوسه على المقهى ببولاق الدكرور

جريمة قتل- صورة أرشيفية
جريمة قتل- صورة أرشيفية
كتب : أهل مصر

تجرى النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقات موسعة في واقعة مقتل الشاب 'أحمد.ش' بالرصاص على يد 4 أشخاص بمنطقة بولاق الدكرور، وأمرت النيابة بعرض جثة المجني عليه على مصلحة الطب الشرعي واستعجلت تقرير الصفة التشريحية الخاص به للوقوف على ظروف الواقعة وملابساتها.

لم يفلح الأهالي في الصلح

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهمين الأربعة قاموا بإطلاق النار على المجني عليه أثناء جلوسه على مقهى بمنطقة صفط اللبن، وعقب الحادث فروا هاربين بواسطة توك توك، وأن السبب وراء الواقعة وقوع مشاجرة سابقة بين أفراد العائلتين بسبب خلافات الجيرة بينهما، وبعد عدد من جلسات الصلح لم يفلح الأهالي في الصلح بينهما، لذلك قرر الانتقام من المجني عليه وإطلاق وابل من الأعيرة النارية أثناء عليه.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين الأربعة بمنطقة بولاق الدكرور، وتم إحالتهم إلى النيابة العامة للتحقيق.

البداية كانت بتلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من الأهالي يفيد بمقتل شاب بإطلاق النار عليه، على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ، وتبين أن الضحية تعرض لإطلاق نار على يد 4 أشخاص وأصيب بـ3 طلقات أدت إلى مقتله في الحال.

بإعداد كمين للمتهمين، تمكن رجال المباحث من ضبطهم، والأسلحة المستخدمة في الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً