اعلان

«كأنها قنبلة وانفجرت».. شاهد عيان يروي تفاصيل مشهد الرعب بحادث سيارة كوبري صفط اللبن

الحادث
الحادث
كتب : حسن سمير

قال 'مصطفي .ح' أحد شهود العيان على حادث سقوط سيارة من أعلى كوبري صفط اللبن، الذي أصيب فيه 4 أشخاص بإصابات خطيرة، وتم نقل جميعم إلى مستشفى قريب من منطقة صفط اللبن، إنه وقت وقوع الحادث كان متواجدا داخل المحل الخاص به، وفوجئ بسماع صوت مزعج ومرتفع جدا وقع بالقرب من مكانه، فهرول مسرعًا ليتأكد من مصدر هذا الصوت المزعج، فوجد السيارة سقطت من أعلى الكوبري تسببت في إصابات بعض المواطنين المتواجدين أسفل الكوبري.

ويضيف شاهد العيان لـ'أهل مصر': 'لقيت العربية متدمرة واقعة من فوق الكوبري واخدة حوالي 4 متر ووقعت على أكتر من واحد، وسائق العربية مصاب بكدمات خفيفة في الوجه، لكن فيه حد من جيراننا مصابين إصابات خطيرة، الحادث كان الساعة 4 العصر، ودي مش أول مرة تحصل على المحور، ولكن هنا بالقرب من محور صفط أول حادث نشوف كده، أنا فكرت إن فيه قنبلة انفجرت من شدة الحادث'.

بداية الحادث كانت بتلقي قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغًا يفيد بسقوط سيارة من أعلى كوبري صفط اللبن، وإصابة السائق وثلاثة آخرين من المرافقين له.

التحريات الأولية لحادث صفط اللبن

وانتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث؛ لإجراء التحريات الأولية، وذلك تحت إشراف اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية، والمقدم محمد طبلية رئيس مباحث بولاق الدكرور.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط