اعلان

شاهد عيان يروي تفاصيل تفحم طفلين في حريق شقة سكنية ببشتيل

موقع الحريق
موقع الحريق

شهدت منطقة بشتيل بمحافظة الجيزة، حادث مؤلم، إثرتفحم طفلين داخل شقتهما، في حريق نشب داخل المنزل، الإثنين الماضي،

وقالت 'أم إسلام'، شاهد عيان، في واقعة تفحم طفلين داخل شقتهما بمنطقة بشتيل بمحافظة الجيزة، إنه يوم الإثنين الماضي في الساعة 5 مساًء، سمع نجلها صوت صرخات متتالية من أحد الجيران في الطابق الخامس، وعقب خروجه من شرفت الشقة لمشاهدة ما يحدث في الخارج، شاهد النيران تخرج من نوافذ الشقة التي في الطابق الخامس وتصاعد أدخنة كثيفة، وأحد الجيران ييستنجد 'الحقوني حد يجي يكسر الباب'.

وأضافت الشاهدة: أن نجلها صعد لمحاولة إنقاذهم، واستطاع إنقاذ الأب وشقيقة الذي كان متواجد معه لحظة الحريق، ولم يستطع إنقاذ أبنائه الطفلين 'دياب وعبده' ليفارقا الحياة متفحمين، وعلى الفور تم إبلاغ قوات الحماية المدنية، التي حضرت بعد نصف ساعة من البلاغ، وتم السيطرة علي الحريق.

وتابعت الشاهدة: أن الأب يبلغ من العمر 28 عاماً، ويقطن في الشقة منذ حوالي عامين ولديه طفلين دياب وعبده، الذين وافتهم المنية خلال الحريق المذكور، وأشارت إلى أن الزوجة لم تكن موجودة لحظة الحريق، ولكن الأب وشقيقه والطفلين كانوا نائمين واستيقظوا على حرارة النيران.

تعود أحداث تلك الواقعة، عندما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة من عقار بمنطقة بشتيل التابعة لمركز أوسيم، وعلى الفور تم دفع بسيارات الإطفاء، وبالانتقال والفحص، تبين نشوب الحريق في غرفة أطفال احترقت محتوياتها بالكامل، مما أسفر عن مصرع الطفل 'دياب محمد 5 سنوات' وشقيقه 'عبده 3 سنوات'.

وتم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى، تحرر المحضر اللازم وأحاله اللواء رجب عبد العال مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتصريح بالدفن.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل