اعلان

التحفظ على 10 صور في واقعة تصوير الفتيات أثناء تبديل الملابس داخل محل شهير بالعمرانية (صور)

فتحة التصوير بالمحل
فتحة التصوير بالمحل

تحفظت أجهزة الأمن بالجيزة، على 10 صور عثر عليها في هاتف صاحب محل ملابس شهير بمنطقة العمرانية، يقوم بـ تصوير الفتيات أثناء قياس الملابس.

وأصطحب رجال المباحث المتهم لديوان القسم وتم استجوابة وجاري عرضه على جهات التحقيق المختصة، لاستكمال التحقيقات معه.

وكشفت التحريات التي أجراها ضباط مباحث قسم شرطة العمرانية، في واقعة قيام مالك محل ملابس شهير بالتجسس علي الفتيات والسيدات وتصويرهن خلسة أثناء تواجدهن داخل المكان المخصص لقياس الملابس من خلال فتحة سرية، أن الأجهزة الأمنية سبق وأن ألقت القبض على المتهم ذاته وأغلقت المحل المشار إليه في واقعة مماثلة.

وأضافت التحريات أن الأجهزة الأمنية عثرت على مئات الصور التي التقطها المتهم من الفتحة السرية لفتيات وسيدات أثناء قيامهن بقياس الملابس داخل الغرفة المشار إليها.

فتحة التصوير بالمحل

فتحة التصوير بالمحل

القبض على مالك محل ملابس شهير لقيامه بالتجسس علي الفتيات

القت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على مالك محل ملابس شهير لقيامه بالتجسس على الفتيات والسيدات وتصويرهن خلسة في أثناء تواجدهن داخل المكان المخصص لقياس الملابس من خلال فتحة سرية بدائرة قسم شرطة العمرانية.

تلقى قسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغا من طالبتين مفادها أنهما في أثناء تواجدهما داخل محل ملابس شهير بشارع فاطمة رشدي بدائرة القسم، فؤجئا بقيام صاحب المحل بالتجسس عليهن وتصويرهن خلسة من فتحة سرية بالمكان المخصص لقياس الملابس، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين صحة ما جاء في البلاغ وبفحص هاتف المتهم، تبين احتوائه على عدد كبير من صور الفتيات والسيدات في أثناء تواجدهم بالمكان المخصص لقياس الملابس داخل المحل، وتم اقتياد المتهم إلى ديوان القسم.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، والذي أحال الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.

فتحة التصوير بالمحل

فتحة التصوير بالمحل

فتحة التصوير بالمحل
فتحة التصوير بالمحل
فتحة التصوير بالمحل
فتحة التصوير بالمحل
WhatsApp
Telegram