اعلان

بتعاملات 12,5 مليون جنيه.. ضبط سيدة اشتركت مع زوجها بالإتجار بالنقد الأجنبي بالدقهلية

القبض على سيدة- صورة أرشيفية
القبض على سيدة- صورة أرشيفية
كتب : أهل مصر

ألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، القبض على سيدة بالدقهلية، لقيامها بالإشتراك مع زوجها بالإتجار بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي بأسعار السوق السوداء بحجم تعاملات بلغت 12,5 مليون جنيه بالدقهلية.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام كل من (إحدى السيدات – 'زوجها' 'يعمل بإحدى الدول' - مقيمان بمحافظة الدقهلية)، بتجميع مدخرات المصريين العاملين بالدولة المشار إليها بالعملة الأجنبية من خلال الثاني وإرسالها للأولى بحوالات بنكية على حسابها البنكي لتقوم باستلامها واستبدالها بما يعادلها بالجنيه المصري خارج نطاق السوق المصرفى بأسعار السوق السوداء وعقب ذلك تقوم بإرسالها لذوى العاملين المصريين بالخارج من أبنـاء محـافظة الدقهلية والمحافظات الأخرى من خلال حوالات بريدية أو نقدا مقابل عمولة مالية، فضلا عن الاستفادة من فارق سعر العملة بالمخالفة للقانون.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمة المذكورة، وبمواجهتها أقرت بنشاطها الإجرامي على النحو المشار إليه بالاشتراك مع (زوجها 'المتواجد حاليا خارج البلاد'). كما تبين أن حجم تعاملاتهما خلال 4 أعوام طبقا للفحص المستندي (12، 500، 000مليون جنيه مصري).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر