اعلان

إصابة شخصين في انفجار أسطوانة غاز داخل شقة سكنية ببولاق الدكرور (صور)

الحادث
الحادث

شهدت منطقة بولاق الدكرور، واقعة مأساوية بعد انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل منزل، وهو الحادث الذي أسفر عن إصابة مالكة المنزل، 60 سنة، بحروق متفرقة، فضلا عن إصابة شابا آخر حاول إنقاذها، وتم نقلهما إلى المستشفى، لتلقي العلاج.

الحادث

وأدى انفجار الأسطوانة، لسقوط حوائط الطابق الأول من المنزل، المكون من طابقين، والمطل على شارع بحارة سليمان هريدي في منطقة زنين، وتُظهر الصور انهيار جدران المنزل، نتيجة شدة الانفجار، فيما انتقلت الحماية المدنية إلى هناك، وفرضت كردونا أمنيا حول مكان المنزل.

الحادث

كشفت التحريات الأولية التي أجراها ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، أن حدوث تسرب غاز نتج عنه انفجار أسطوانة الغاز ونتج عن ذلك هدم حوائط الشقة كاملة وإصابة اثنين وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

الحادث

البداية بتلقي الرائد محمد طبلية رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب حريق داخل شقة سكنية بمنطقة زنين بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة ب3 سيارات إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها الي المجاورات وتمت السيطرة على الحريق.

وبالفحص تبين حدوث تسرب غاز نتج عنه انفجار الأسطوانة وتسبب ذلك في هدم حوائط الشقة كاملة وإصابة اثنين، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً