اعلان

إعادة طفلة اختطفتها متسولة من بنها لاستجداء المارة بها في الحسين

إعادة طفلة اختطفتها متسولة من بنها لاستجداء المارة بها في الحسين

متسولة أرشيفية
متسولة أرشيفية
كتب : أهل مصر

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، فى إعادة طفلة 5 سنوات، اختطفتها متسولة فى بنها، وتوجهت بها إلى منطقة الحسين بالقاهرة للتسول.

غافلتهما واستدرجت ابنتهما

البداية تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بنها، يفيد بتلقيه بلاغا من ربة منزل وزوجها يفيد باختفاء نجلتهما من قرية بميت عاصم دائرة المركز.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة وإختفاء المجنى عليها فتاة متسولة، كانت تتسول في القرية فجلست بجوار منزل المبلغ وزوجته فأرادا أن يعطفا على المتهمة فقاما بإدخالها منزلهما وتقديم لها الطعام والشراب وفى الليل غافلتهما واستدرجت نجلتهما المجني عليها، والبالغة من العمر 5 سنوات، وتوجهت بها إلى منطقة الحسين في القاهرة للتسول بها وتعليمها التسول.

وعلى الفور أسرع الأب والأم إلى مركز شرطة بنها وقدما بلاغا باختفاء نجلتهما وأنهما يتهمان متسولة عطفا عليها وأدخلاها في منزلهما لتناول الطعام خوفا عليها من الشارع، إلا أنها غافلتهما وخطفت نجلتهما وهربت.

وتوصلت أجهزة الأمن في القليوبية إلى أوصاف المتهمة وتم العثور عليها في منطقة الحسين وبصحبتها الطفلة المجنى عليها، وذلك أثناء قيامهما بالتسول على المحلات والمنازل، وتم ضبط المتهمة واعترفت بارتكابها الواقعة، وتم إعادة الطفلة لأسرتها، وتولت النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول رد من الجيش الإسرائيلي على تعليق شحنة أسلحة أمريكية