اعلان

تعرف على التحويلات المرورية بعد غلق وصلة محور صفط اللبن

 محور صفط اللبن
محور صفط اللبن
كتب : أهل مصر

بدأت الإدارة العامة لمرور الجيزة، من اليوم الثلاثاء ولمدة 30 يومًا، إجراء تحويلات مرورية بعد غلق كلى لوصلة محور صفط اللبن أعلى شارع السودان المؤدية إلى الطريق الرائري، بسبب البدء في أعمـال تركيب الكمـر المعدني الخاص بمحور الفريق كمال عامر وتقاطعه مع محـور صفط اللبن تحديداً بالوصلة أعلى شارع السودان وقسم شرطة بولاق الدكرور والتي تخدم حركة المركبات القادمة من شارع ثروت اتجاه الطريق الدائري عن طريق محور صفط اللبن.

غلق كلى لمدة 30 يومًا

وكشف مصدر أمني، أن الأمر يستلزم إجراء غلق كلى للوصلة لمدة 30 يومًا ابتداء اليوم الثلاثاء حتى الخامسة صباح الأربعاء الأول من ديسمبر المقبل على أن تكون الأعمال ابتداء من الساعة 1 صباحا حتى السادسة صباحا فقط من كل يوم طوال فترة الأعمال.

وأعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة التحويلة المرورية الآتية:

- التحويلة المرورية لحركة المركبات القادمه من شارع ثروت وترغب بالسير أعلى محور صفط اللبن اتجاه الطريق الدائري ومناطق كرداسه تتبع المسار الآتى: السير باتجاه المنزل المؤدي إلى مناطق قسم شرطة بولاق الدكرور – مستشفى بولاق العام ومنطقة صفط اللبن من أسفل المنزل الكائن بجوار مدخل الوصله المطلوب غلقها والسير بعد نهاية المنزل يساراً بشارع مصطفى مشرفة.

- استكمال السير بامتداد شارع مصطفى مشرفه حتى بداية شارع التحرير 'أسفل محـور صفط اللبن' وصولا حتى المطلـع المـؤدى إلـى محـور صفط اللبن من منطقة الشوربجي.

- السير باتجاه المطلع المؤدي إلى مناطق الطريق الدائري - كرداسة بعد تجاوز منطقة الغلق الكلى بسبب الأعمال المشار إليها.

كما تنوه الإدارة بأن المطلع الآخر لمحور صفط اللبن الذي يخدم حركة المركبات القادمة من شارع السودان وشارع التحرير بالدقى يعمل بكامل طاقته على مدار اليوم ويمكن استخدامه بديلا أيضا للوصلة المؤدية إلى الطريق الدائري أثناء فترة الأعمال والغلق الكلي المشار إليها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس النواب يستمع لبيان الحكومة بشأن الموازنة العامة للدولة اليوم