اعلان

لخلافات عائلية.. ترزي يشغل النيران بشقيقه الأصغر في الطالبية

شاب يشعل النيران
شاب يشعل النيران

كشفت التحريات الأولية التي أجراها ضباط مباحث قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة، في واقعة قيام ترزي بإضرام النيران في شقيقه الأصغر سائق بدائرة القسم، بسبب خلاف نشب بين المجني عليه وزوجة شقيقه خلافات عائلية لإقامتهم بمنزل واحد، والتي قام على أثرها المتهم بمناصرة زوجته وإلقاء مادة تساعد على الاشتغال 'تنر' على ملابس شقيقه وأضرم به النيران؛ مما تسبب في إصابته بحروق بنسبة كبيرة وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقى العقيد محمد الجوهري وكيل فرقة الطالبية والعمرانية، إخطارا من المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة، تفيد بتلقيه إشارة من المستشفى تفيد باستقبال سائق مصابا بحروق بنسبة 50% وادعاء مشاجرة ومقيم بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص، تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وزوجة شقيقه بسبب خلافات عائلية لإقامتهم بمنزل واحد قام على أثرها المتهم بمناصرة زوجته وإلقاء مادة تساعد على الاشتغال 'تنر' على ملابس شقيقه وأضرم به النيران وتدخل الأهالي وتمكنوا من نقله إلى المستشفى.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram