اعلان

زورا أختام الرئاسة والداخلية.. ماذا جاء بأمر إحالة محام ومعلم أول للمحاكمة الجنائية؟

قلدا ختتم وزارة الداخلية ورئاسة الجمهورية ... ماذا جاء بأمر إحالة محامي ومعلم اول للمحاكمة الجنائية

تزوير في أوراق رسمية
تزوير في أوراق رسمية

قررت جهات التحقيق بجنوب الجيزة، اليوم السبت، إحالة محام ومعلم أول للمحاكمة الجنائية لاتهامهما بـ تقليد أختام وزارة الداخلية ورئاسة الجمهورية والهيئات الصحية.

إحالة محام ومعلم أول للمحاكمة الجنائية

وتبين من التحقيقات أن المتهم الأول اشترك بطريق الاتفاق والمساعدة مع المتهم الثاني في ارتكاب تزوير في محررات رسمية والمنسوب صدورها إلى قطاع الأحوال المدنية بوزارة الداخلية.

وجاء بأمر الإحالة أن المتهم الأول أحرز بقصد التعاطي جوهرة مخدرة - هيروين وجوهر مخدرة - أفيون وجوهرة مخدرة میثافيتامين - في غير الأحوال المصرح بها قانونا و اشترك بطريق الاتفاق والمساعدة مع المتهم الثامي في ارتكاب تزوير في محررات رسمية والمنسوب صدورها إلى قطاع الأحوال المدنية بوزارة الداخلية.

كما أن المتهم الثاني حال كونه ليس من أرباب الوظائف العمومية ارتكب تزويرا في محررات رسمية وهي استمارات حجز وحدات سكنية منسوب صدورها إلى وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ، عدد ۳ شهادات من واقع الجدول منسوب صدورها إلي نيابة إمبابة الجزئية ، عدد ۲ تقرير طبي منسوب صدورهم إلى مديرية الشئون الصحية منطقة القاهرة - مستشفي القسر العيني - قسم الاستقبال ، عدد ۲ تقرير طبي قسم الاستقبال منسوب صدورهم إلي مستشفيات جامعة القاهرة - إدارة الخدمات الطبية - مستشفي القصر العيني تقرير طبي قسم الاستقبال منسوب صدوره إلي مديرية الشئون الصحية بمنطقة القاهرة مستشفي شبرا العام - قسم الاستقبال ، تقرير طبي لحالات الكورونا - مستشفي شبرا العام محضر شرطة منسوب صدوره إلى قسم شرطة الهرم ، توكيل رسمي عام منسوب صدوره إلي القنصلية العامة في جدة - وزارة الخارجية.

وأضافت أن ذلك كان بأن اصطنع تلك المستندات بالكامل على غرار الصحيح الصادر من تلك الجهات ومهرها بأختام مقلدة لخاتم شعار الجمهورية الخاص بجهة الإصدار وتوقيعات العاملين بها كما قلد أختام شعار الجمهورية واختام المصالح الحكومية وتوقيعات العاملين بها للجهات التالية: 1. قسم شرطة الهرم - وزارة الداخلية ، نيابة امبابة - الدقي - شمال الجيزة - النيابة العامة ، منطقة القاهرة - منطقة شبرا الطبية - مستشفي شبرا العام ، جامعة القاهرة - مستشفي القصر العيني التعليمي ، مستشفي القصر العيني، إدارة الخدمة الاجتماعية - مسشفي القصر العيني، . وزارة التربية والتعليم - قسم شئون الطلبة، وزارة الخارجية الشئون القنصلية - مكتب تصديقات مدينة 6 أكتوبر، بنك التعمير والاسكان - الشؤون الإدارية - فرع المنيل وذلك بأن قلد تلك الأختام علي غرار الصحيح الخاص بتلك الجهات وقلد توقيعات العاملين بتلك الجهات واستعملها بان مهر بها المستندات محل الاتهام الأول.

WhatsApp
Telegram