اعلان

بالأسماء.. إصابة 10 أشخاص في حادث مروع بطريق صحراوي بني سويف الشرقي

انقلاب سيارة ميكروباص ببني سويف
انقلاب سيارة ميكروباص ببني سويف
كتب : أهل مصر

وقع منذ قليل، حادث مروع على الطريق الصحراوي الشرقي، في نطاق محافظة بني سويف، إثر انقلاب سيارة ميكروباص، مما أسفر عن أصابة 10 أشخاص، بينهم 3 أطفال.

تلقى اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف، إخطاراً من اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بعد بوابة بني سويف بحوالي 10 كيلو مترات في اتجاه محافظة المنيا، ما أسفر عن إصابة 10 أشخاص من بينهم 3 أطفال.

انتقلت 4 سيارات إسعاف تابعة لمرفق بني سويف إلى مكان الحادث، ونقلت المصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية.

وتبين أن المصابين في الحادث هم "رشا.د.ع"، 52 عاما، ربة منزل مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج، و"مصطفى.ع.م"، 41 عاما، و"عبدالرحمن.م.ع" طفل رضيع عام واحد، و"آدم.ر.ج"، طفل رضيع، و "علي.م.ع"، 23 عاما، و"محمد.ر.ج"، عامين، و"محمد.ع.س"، 18 عاما، و'صابرين.م.ع"، 35 عاما، وجميعهم مصابون بجروح وكدمات متفرقة، و"علي.م.ع" 21 عاما، مصاب بكسر بالساق اليسرى، و"أحمد ع.أ" 27 عاما، مصاب بجرح متهتك بالذراع الأيمن.

جرى نقل المصابين إلى قسم الاستقبال بمستشفى بنى سويف الجامعي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram