اعلان

استكمال محاكمة عصابة الـ7 ضباط المزيفين بكمين المعادي الوهمي

_ حكاية 7ضباط مزيفين يخطفون المواطنين في وضح النهار بالمعادي

أرشيفية
أرشيفية

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم، محاكمة 7 متهمين انتحلوا صفة ضباط مباحث، وخطفوا شخصين داخل سيارة ميكروباص بعد إيهام المجني عليهما أنها سيارة شرطة بدافع السرقة في منطقة المعادي.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار سامي محمود زين الدين، وعضوية المستشارين أشرف محمد عيسي، ومحمد محمد محيى الدين، وكامل سمير كامل.

وكان 7 عاطلين بعضهم مسجلين اتفقوا على تكوين تشكيل عصابي يتخذ من انتحال صفة ضباط الشرطة وسيلة لاستيقاف المواطنين وخطفهم في سيارات شرطة وهمية ثم الاعتداء عليهم وسرقة متعلقاتهم بشوارع المعادي.

عصابة الـ7 ضباط مباحث المزيفين

عصابة الـ7 ضباط مباحث المزيفين خططوا لتنفيذ واحدة من جرائمهم بأن وققوا بكل جرأة في وضح النهار مستقبيلين أحد شوارع منطقة المعادي الهادئة والخالية من المارة وحددوا ضحاياهم اثنتين من المواطنين 'م. ع'، و 'أ. ح'، واقتربوا منهما على أنهم ضباط مباحث من مديرية أمن القاهرة وقاموا باصطحابهما داخل سيارة ميكروباص قيادة أحدهم بعيدا عن أعين المارة، وما إن دخل الضحيتان السيارة قاموا بالتعدي عليهما وسرقة متعلقاتهما مبالغ مالية وهواتف محمولة وساعات ثم قذفوهم من باب السيارة بعد التعدي بالضرب المبرح عليهما.

قسم شرطة المعادي تلقى البلاغ من المواطنين وبدأت عمليات الفحص والتحري وبعد جمع المعلومات وتفريغ كاميرات محيط الواقعة تم تحديد المتهمين وفي أحد الأكمنة تمكنت مباحث المعادي من القبض عليهم وبمواجهتهم اعترفوا أمام المقدم شادي الشاهد رئيس المباحث بما اقترفوه.

وأدلى المتهمون باعترافات تفصيلية أنه سرقوا مبلغا ماليا مملوكا للمجني عليهما بطريق الإكراه الواقع عليهما بالطريق العام.

وأمام النيابة ووجهت إليهم تهم ارتكاب جريمة الخطف والتعدي على المجنى عليهما بالضرب وشل مقاومتهما والاستيلاء على المسروقات، وانتحال صفة ضباط شرطة.

WhatsApp
Telegram