المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

القبض على فرد أمن وزوجته سرقوا فرع إحدى شركات الاتصالات بالمعادي

أهل مصر
مديرية أمن القاهرة
مديرية أمن القاهرة

نجحت اجهزة الأمن بالقاهرة في ضبط موظف بإحدى شركات الاتصالات وزوجته لقيامهما بسرقة الفرع محل عمله بالمعادي.

وجاء في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة من أحد الأشخاص، مدير إداري بفرع إحدى شركات المحمول، كائن بدائرة القسم باكتشافه سرقة مبلغ مالي من داخل الخزينة الخاصة بفرع الشركة محل عمله والاستيلاء على ٣٤ هاتف محمول "ماركات مختلفة" من داخلها.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين (موظف أمن إداري بفرع الشركة محل البلاغ، وزوجته "لهما معلومات جنائية" مقيمان بمحافظة الجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأقر الأول بأنه نظراً لطبيعة عمله بفرع الشركة وعلمه بتواجد مبالغ مالية بداخل خزينة الفرع وتمكنه من التحصيل على الأرقام السرية الخاصة بها اختمر في ذهنه فكرة سرقتها وعقب ذلك قام بتسليم المسروقات لزوجته المتهمة الثانية، ولاذت بالفرار، وبمواجهة زوجته بما جاء بأقوال الأول أيدتها.

تم بإرشادهما ضبط كافة الهواتف المحمولة المستولى عليها بمسكنهما، وكذا مبلغ مالي من متحصلات الواقعة، وأقرا بإنفاقهما باقي المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية، وباستدعاء المُبلغ تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اعلان
عاجل
عاجل
بسبب استمرار «نوة قاسم».. تعطيل الدراسة بالإسكندرية غدًا (فيديو)