اعلان

«أسر الشهداء» يثمنون دور «الداخلية»: الوزارة لم تترك أبناءها يومًا (فيديو)

تكريم أبناء الشهداء
تكريم أبناء الشهداء

قالت شيرين العزب زوجة الشهيد هشام العزب، إن وزارة الداخلية برئاسة اللواء محود توفيق لم تترك أبناء الشهيد يوما ودائما تقدم لهم الدعم والمساندة، كما بعثت زوجة الشهيد ساطع النعماني برسالة شكر لوزارة الداخلية لما تقوم به تجاه أبناء الشهداء.

الداخلية لم تترك أبناء الشهداء يوما

وعبرت 'سارة' نجلة الشهيد نبيل الردة عن فخرها واعتزازها بوالدها البطل الشهيد قائلة: 'أنا فخورة بوالدي الشهيد وبهدي التكريم لروحه وأن الوزارة لم تبخل بكل ما تملك من أجل تعويض أبناء الشهداء'.

جاء ذلك خلال احتفاليات لتكريم أبناء الشهداء المتفوقين في كافة المراحل الدراسية، نظمته الإدارة العامة للعلاقات الإنسانية ورعاية أسر شهداء ومصابي الشرطة بقطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، وتحت إشراف وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، بحضور عدد من قيادات الوزارة وعدد من الفنانين، تم خلالها نقل تحيات وتقدير وزير الداخلية وجميع أعضاء هيئة الشرطة، وتقديم أخلص معاني التقدير والاعتزاز لجميع أسر وأبناء شهدائنا الأبرار من رجال الشرطة الذين سطروا بدمائهم الذكية صفحة خلود في سجل التضحيات لتبقى ذكراهم أبد الدهر راية تعلن بجلاء أنه لا تفريط في حق أمن الوطن وسلامة مواطنيه.. حيث تم تكريم أبناء الشهداء والمتفوقين منهم بالمراحل التعليمية المختلفة وتسليمهم شهادات تقدير وكؤوس التفوق الدراسي للأول في كل مرحلة تعليمية.

وقد كان لتلك الإحتفاليات بالغ الأثر فى نفوس أسر وأبناء الشهداء، الذين أعربوا عن فخرهم واعتزازهم بذلك التكريم الذي يُعد إمتداد لتكريم آبائهم من شهدائنا الأبرار الذين دافعوا عن الحق لكي يأمن الجميع.

يأتي ذلك تخليداً ووفاءً وعرفاناً لتضحيات شهداء الوطن وأبنائه الأبرار من رجال الشرطة الذين وهبوا أرواحهم ودمائهم الغالية أثناء تأدية واجبهم الوطني في سبيل الدفاع عن تراب وطنهم العزيز وأمن شعبه.

كما يأتي ذلك في إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لأسر شهداء هيئة الشرطة باعتبارها أحد ثوابتها المحورية، إعلاءً لقيم الوفاء لتضحيات ذويهم الذين استشهدوا دفاعاً عن أمن الوطن وسلامة أراضيه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أونروا: لن نخلي مواقعنا في غزة وسنحافظ على وجودنا في رفح الفلسطينية لأطول فترة